Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تكاليف حكام للجولة العشرين لدوري أولى القدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر بن صالح المهنا عن تكاليف حكامها للجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي تقام منافساتها يومي الخميس والجمعة القادمين الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر ربيع الأول الجاري 1432هـ وذلك على النحو التالي:

(الخميس 28-3-1432هـ)

- لقاء هجر والخليج الذي يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الساعة 3.40 عصراً ويديره الحكم مشاري المشاري ويساعده وليد البعيمي ومحمد خماش ومحمد الهويش حكم رابع.

- لقاء الأنصار والرياض الذي يقام على ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة الساعة 4.20 عصراً ويديره الحكم حسين الستري ويساعده عبدالله الأحمري وماجد الناصر ومنصور العوفي حكم رابع.

(الجمعة 29-3-1432هـ)

- لقاء الطائي والعدالة الذي يقام على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل الساعة 4.10 عصراً ويديره الحكم يحيى القرني ويساعده ماجد العريني ومحمد الوحيمر وأحمد صائل حكم رابع.

- لقاء الوطني والربيع الذي يقام على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك الساعة 4.30 عصراً ويديره الحكم عبدالرحمن الشهري ويساعده يحيى المعتق وعبدالرحمن المنصور وأحمد المالكي حكم رابع.

- لقاء العروبة وضمك الذي يقام على ملعب نادي العروبة بالجوف الساعة 4.15 عصراً ويديره الحكم صالح الهذلول ويساعده صالح الشهري ومحمد الخضيري وأحمد الدرعان حكم رابع.

- لقاء الجيل وحطين الذي يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الساعة 3.40 عصراً ويديره الحكم خالد صلوي ويساعده خالد الدغيري وحمود الشمري وشكري الحنفوش حكم رابع.

- لقاء الشعلة وأبها الذي يقام على ملعب نادي الشعلة بالخرج الساعة 3.50 عصراً ويديره الحكم منصور الشمري ويساعده عبدالرحيم الشمري ومحمد الزهراني ومطرف القحطاني حكم رابع.

- لقاء النجمة وأحد الذي يقام على ملعب نادي النجمة بعنيزة الساعة 4.05 عصراً ويديره الحكم سعد الكثيري ويساعده مشعل الذيبان وعبدالله معافا ومحمد العويس حكم رابع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة