Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قالا إن تحقيق نقطة في بداية المشوار أمر جيد
المطوع: الحكم تساهل مع خشونة الأوزبكيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد العزيز العمران

شدد المحترف الكويتي بصفوف النصر بدر المطوع على أن فريقه كسب نقطة مهمة في بداية مشواره الآسيوي أمام مضيفه بختاكور الأوزبكي وقال: لم نلعب بشكل جيد في بداية اللقاء ووضح الارتباك على الفريق ومع مرور الوقت بدأنا ندخل أجواء اللقاء ونسيطر على الكرة رغم برودة الجو.

وأضاف المطوع: بختاكور فريق جيد وصعب على أرضه وأن تكسب نقطة من أمامه أعتقد أنه أمر جيد.

وحول الخشونة التي حدثت من بعض اللاعبين في الفريق الأوزبكي قال: كانت هناك خشونة بشكل زائد وكان من المفترض أن يتعامل معها حكم اللقاء بالطرد، وبشكل عام كان اللقاء جيداً وكنا نستحق تحقيق النقاط الثلاث.

من جانبه أشاد المهاجم محمد السهلاوي بعطاء زملائه اللاعبين من خلال اللقاء، وشدد على أن عدم ظهور الفريق بالشكل الذي يرضي طموحات جماهيره عائد إلى العديد من الغيابات جراء الإصابة وقال: نقطة في بداية المشوار الأسيوي في ظل النقص العددي والغيابات في صفوف الفريق يعتبر أمراً جيداً لنا.

وأضاف: ظهرنا بشكل جيد رغم الغياب الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات وقدمنا مستوى نوعاً ما مرضيا لنا كلاعبين. وحول تأثير الأجواء الباردة التي وصلت معها درجة الحرارة إلى سبعة تحت الصفر قال: لم يكن ذا تأثير مباشر واستطعنا التغلب على هذا الأمر رغم اختلاف الأجواء بشكل كبير بين المملكة وأوزباكستان. وحول تداخل المسابقات ومدى تأثير ذلك وهل سوف يحدث ذلك إرهاق للاعبين قال: كما هو معروف تنتظر النصر مباراة بعد خمسة أيام بالدوري أمام القادسية ومن ثم أمام الهلال في كأس ولي العهد إلا أن ذلك لن يؤثر بشكل كبير مع عودة اللاعبين المصابين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة