Saturday  05/03/2011/2011 Issue 14037

السبت 30 ربيع الأول 1432  العدد  14037

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لمساهمته في فعاليات صيف الرياض 1431هـ
أمين منطقة الرياض يكرم مركز غرناطة التجاري ويثني على دوره المتميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدم سمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض ورئيس مجلس التنمية السياحية بالرياض درعًا تكريميًا لمركز غرناطة التجاري لمساهمته الفعالة في مهرجان الرياض للتسوق والترفية لصيف 1431ه.

وتسلّم الدرع من سموه المهندس سلمان البيز، المدير التنفيذي لمركز غرناطة التجاري وبحضور الأستاذ عبدا لرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض والأستاذ ماجد الحكير، رئيس اللجنة السياحية بالرياض.

وبهذه المناسبة أشار المدير التنفيذي إلى أن المركز وخلال عام 2010م قد استضاف أكثر من 62 فعالية مختلفة شملت فعاليات ترفيهية وخيريهة وثقافية وصحية وتوعوية.

وأكّد أن الاستضافة والمشاركة بهذه الفعاليات تأتي كجزء من المسئولية الاجتماعية للمركز وتمشيًا مع توجيهات المسئولين في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الجهة المالكة لمركز غرناطة التجاري.

وشكر المدير التنفيذي سمو أمين منطقة الرياض على تشريفه لحفل التكريم ودعمه الدائم للفعاليات في مدينة الرياض، وقدم شكره أيضًا للغرفة التجارية بالرياض، واللجنة السياحية واللجنة التحضيرية للمهرجان على جهودهم لجعل المهرجان مناسبة وفعالية يتأكَّد نجاحها كل عام.

يذكر أن مركز غرناطة التجاري سبق وأن نظم حفل الافتتاح للمهرجان خلال دورته الخامسة في 1430هـ، كما أنه يشارك بفعالية في هذا المهرجان منذ افتتاح المركز وقد اشتهر من خلال فعالياته المختلفة التي تتناسب مع تطلعات زواره كل عام.

وهذا ما أدى بطبيعة الحال ليكون مركز غرناطة أول مركز تجاري على مستوى المملكة يفوق عدد زواره المليون زائر خلال شهر التسوق. وقد خرجت هذه الفعاليات بطابع فريد، إذ إنها أقيمت في مركزٍ مهم له دلالاته الاجتماعية والاقتصادية، وفيه إشارة كبيرة على أهمية مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، فقد كان السوق شعلة وقادة خلال أدائه لنشاطه الاجتماعي والتجاري خلال أيام المهرجان. ووضع المركز خبرته الطويلة عبر السنين السابقة في إقامة هذه الفعاليات الأمر الذي أكسبها رونقًا مميزًا استمد قوته من تجربته الثرية في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة