Saturday  05/03/2011/2011 Issue 14037

السبت 30 ربيع الأول 1432  العدد  14037

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المراعي» ترعى مؤتمر طب وجراحة القلب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الرئيس الفخري لجمعية القلب السعودية نظمت «جمعية القلب السعودية» أكبر مؤتمر لطب وجراحة القلب على مستوى الشرق الأوسط، في الفترة من 21- 24 فبراير الماضي بفندق الإنتركونتننتال .

وانعقد المؤتمر تحت شعار «قلبك حياتك» بمشاركة ثلاثة آلاف طبيب وطبيبة من مختلف دول العالم وبحضور سبع جمعيات دولية وعربية وخليجية وبرعاية من شركة المراعي.

و ذكر سمو الأمير سلطان بن محمد في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن المتتبع للمسيرة الشاملة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين ركّزت على الصحة والتعليم باعتبارهما أساس الحياة، ولهذا فإن دور الجمعيات العلمية الطبية يأتي كحجر زاوية في مسيرة التقدم الصحي ومن هنا يتعاظم دور جمعية القلب السعودية.

وأكد سموه أن جمعية القلب السعودية حققت الكثير في مجال أمراض القلب وجراحته محليا وخارجيا وسجّلت حضورا مميزا في المحافل الدولية العلمية، مشيرا إلى الدور التثقيفي الصحي الذي تقوم به داخل السعودية وتنفيذها للخطط الإرشادية بشكل عام واختصاصي طب القلوب بشكل خاص.

من جانب آخر أوضح طلال العتيبي مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة المراعي أن دعم الشركة ورعايتها للمؤتمر يعد أحد أهداف المسؤولية الاجتماعية للشركة، ونحن حريصون على ترجمة اهتمامنا والتزامنا نحو مجتمعنا بما يعكس قيمنا، ويعود بالفائدة على شرائح المجتمع المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة