Saturday  05/03/2011/2011 Issue 14037

السبت 30 ربيع الأول 1432  العدد  14037

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اجتماع المكتب التنفيذي
تزكية الأمير نواف بن فيصل رئيسًا لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية المكلف بتسيير أمور الاتحاد اجتماعًا للمكتب التنفيذي للاتحاد أمس في جدة، وذلك بحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة أعضاء المكتب.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة لسموه رحب فيها بالحضور في بلدهم المملكة العربية السعودية، متمنيًا التوفيق للجميع في خدمة الشباب والرياضيين العرب.. وتم خلال الاجتماع تزكية سمو الأمير نواف بن فيصل رئيسًا للاتحاد؛ نظرًا للترشيحات التي تلقاها الاتحاد من عدد من اللجان الأولمبية العربية بتزكية سموه لرئاسة الاتحاد.

كما وافق المكتب التنفيذي على عدد من التعديلات المهمة على النظام الأساسي الموحد والنظام الأساسي للاتحاد واللائحة الأساسية للدورة الرياضية العربية.. كما وافق المكتب التنفيذي على المقترح المقدم من نائب رئيس المكتب الشيخ سعود بن علي آل ثاني المتضمن تعديل موعد إقامة الدورة الرياضية العربية التي ستقام في دولة قطر من موعدها السابق 11- 25- 11- 2010م بحيث يصبح موعدها الجديد من 9-12 -23- 12- 2010م لأسباب موجبة تتعلق بمشاركات عدد من الدول العربية في مناسبات رياضية دولية

كما تم أيضًا خلال هذا الاجتماع استكمال تسمية رؤساء اللجان المعاونة التي ليس لها رئيس تمهيدًا لتشكيل اللجان، حيث سيرأس اللجنة الفنية الدكتور ساري حمدان ويرأس لجنة الأبطال الأولمبيين الأستاذ توني خوري، ويرأس لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.وسيرفع المكتب التنفيذي كافة التوصيات والقرارات التي اتخذها في اجتماعه، أمس للجمعية العمومية الطارئة التي سيعقدها الاتحاد ظهر اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة