Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فورسيزونز الرياض يطلق مهرجان الـ «High Tea»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يطلق فندق فورسيزونز الرياض خلال اليوم الأحد مهرجان ال»High Tea» في اللوبي لاونج الذي سيقدم مجموعة غنية من نكهات شاي «Tealea» للأذواق الرفيعة أهمها ال»Kings Tea» الذي يعدّ من أنقى أنواع الشاي, وخصائصه الصحية المتعددة تجعل منه تجربة متميزة للعقل والجسد والروح.

ويقدم الفندق خلال المهرجان مجموعة من الحلويات الغربية الراقية التي لا مثيل لها و»الساندويتشات» التي سيتم إعدادها بشكل طازج يومياً من قبل الشيف عماد بوكلي وفريقه لتنال رضا الزوار بطعمها الفريد. فإذا أردت تذوق الطعم الأصيل لأي من أنواع الشاي فإن «فورسيزونز الرياض» سيكون الوجهة الصحيحة حيث سيستمتع الضيوف بتجربة لذيذة خلال مهرجان ال»High Tea» في «لوبي لاونج» بالفندق.

جدير بالذكر أن «اللوبي لاونج» خضع حديثاً لتجديد شامل منحه المزيد من الجمال حيث التصاميم الداكنة والأعمال الفنية الضخمة ليصبح الوجهة المثالية للجلسات المميزة. وقد تمت زيادة مساحة منطقة اللوبي لاونج لتصبح قادرة على استيعاب 136 شخصاً. فأصبح المكان المثالي للقاء من أجل تناول الوجبات الخفيفة, وشاي بعد الظهيرة, والحلويات التركية والعربية, والعصائر الطازجة. وتضفي الألوان المميزة والمقاعد الرحبة والزهور المنعشة جواً دافئاً, مثالياً للاستمتاع بال»High Tea» مع الأسرة أو الأصدقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة