Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بي أيه إي سيستمز» تعقد مؤتمرها الهندسي الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار تعزيز إستراتيجية السوق الرئيسي في المملكة العربية السعودية ورفع مستوى المهندسين العاملين فيها عقدت بي أيه إي سيستمز السعودية مؤتمرها الهندسي الأول في قاعة المؤتمرات بمبنى الشركة الرئيسي بمدينة الرياض تحت شعار «الهندسة مستقبل السوق الرئيسي».

وبهذه المناسبة تحدث المهندس عبدالله الكنهل نائب الرئيس للشؤون الهندسية المشرف العام على المؤتمر قائلاً:» أن هذا المؤتمر الذي ضم كبار مهندسي الشركة في القطاع الهندسي من المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة يدعم النجاحات التي تحقق تنمية القدرات الهندسية الوطنية في المملكة العربية السعودية كسوق رئيسي للشركة، ومن الأهمية الإستراتيجية للشركة بناء القدرات الوطنية في المجال الهندسي».

وأضاف:» يأتي هذا المؤتمر بعد توقيع اتفاقية بين جامعة الملك سعود وشركة بي أيه إي سيستمز- السعودية لرعاية عدد من طلاب كلية الهندسة في الجامعة .

من جهته أوضح منذر بن محمود طيب مدير عام إدارة العلاقات العامة والتواصل في بي أيه إي سيستمز السعودية أن المؤتمرات التي تعقدها الشركة في المملكة العربية السعودية تهدف إلى مناقشة سبل تطوير سوقها الرئيسي والوفاء بأعمالها تجاه زبائنها من خلال الاعتماد على القدرات والكفاءات المحلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة