Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الخبير المالية» تعيّن «المرزوقي» مستشارًا اقتصاديًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عينت شركة الخبير المالية، الدكتور رجا المرزوقي، كبير الاقتصاديين لدى الشركة، وسيعمل الدكتور رجا على تنمية وتطوير أعمال الدراسات والأبحاث الاقتصادية التي تقدمها «الخبير المالية»، ويشمل ذلك المتابعة الحثيثة للمجريات الاقتصادية وتطورات الأسواق، ضمن دائرة الخدمات التي تقدمها «الخبير المالية» لعملائها.

ويحظى الدكتور المرزوقي بخبرة عملية تمتد إلى أكثر من 20 عامًا حيث شغل مناصب مختلفة في عدد من كبرى الشركات المالية ومؤسسات الاستثمار والهيئات الاستشارية، وتشمل تلك المناصب عمله كوزير مفوض ورئيس لوحدة الاتحاد النقدي بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، وكمستشار اقتصادي غير متفرغ بشركة أرامكو السعودية، وقد ترأس فريق عمل لإعداد تقارير عن الاستثمار للهيئة العامة للاستثمار، وعمل كمستشار اقتصادي بوزارة الاقتصاد والتخطيط، ومستشار اقتصادي بالبنك الدولي بواشنطن.

يذكر أن الدكتور المرزوقي حائز على شهادة الدكتوراه من جامعة أوكلاهوما الحكومية ضمن مجالات اقتصاديات النقود والبنوك، اقتصاديات التنمية والتخطيط، والتمويل الدولي والاستثمار والتمويل.

وحول تعيينه في المنصب الجديد، رحب الأستاذ عمار أحمد شطا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في الخبير المالية بانضمام الدكتور المرزوقي إلى فريق عمل الشركة، معلقًا: يأتي توجه «الخبير المالية» نحو الاستعانة بالخبرة الكبيرة للدكتور رجا المرزوقي، إنطلاقا من حرصها على توفير منتجات استثمارية رائدة تتماشى مع معطيات وظروف الأسواق المتغيرة، وهو أمر سيسهم في مزيد من الارتقاء بجودة خدماتها والتي تقدمها لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

وتقدم شركة الخبير المالية خدمات وحلولا مالية إسلامية مبتكرة في الترتيب والمشورة وإدارة الأصول، وذلك بالاستناد إلى رصيد من الخبرة والقيم المميزة يتمتع به فريق من الخبراء المتمرسين. وتظهر الأرقام غير المدققة، عن نمو إيرادات الخبير المالية خلال عام 2010م مقارنة بعام 2009م بنسبة 44% تقريباً مما نتج عنه نمو الأرباح قبل المخصصات بشكل جذري إلى أكثر من 15 مليون ريال ، برغم أوضاع اقتصادية إقليمية وعالمية محفوفة بالتحديات، وهو أمر يضاف إلى سجل حافل من الإنجازات ويبرهن قدرتها على خدمة عملائها بالاعتماد على فهم عميق للسوق ودراية بالإستراتيجيات الاستثمارية الأكثر كفاءة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة