Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعلن عن وصول البعثة ظهر الثلاثاء برئاسة محمود الخطيب
دعوة جماهير الأهلي المصري إلى الحضور للشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - طلال الغامدي

تحدث مدير النادي الأهلي المصري لكرة القدم الكابتن سيد عبد الحفيظ للمركز الإعلامي بنادي القادسية، وفي اتصال هاتفي مبديًا سعادته وكل مسئولي النادي الأهلي بزيارتهم المرتقبة للمنطقة الشرقية ومشاركة فريق القادسية في كرنفال اعتزال النجم غازي عسيري اللاعب الدولي السابق، مشدداً على أن اللقاء سيشهد تنافساً قوياً وشريفاً بين الناديين، مؤكداً بأن المباراة ستكون فرصة طيبة للاعبي الأهلي لتقديم فنونهم أمام فريقًا قويًا ومتمرسًا مثل القادسية يمتلك لاعبين محليين مميزين، وبجانبهم لاعبون أجانب على مستوى عال.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن بعثة الفريق الأهلاوي ستصل إلى الخبر ظهر الثلاثاء القادم برئاسة الكابتن الكبير محمود الخطيب عضو مجلس الإدارة وجميع نجوم الأهلي محليين ومحترفين. وقال: إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين الأندية السعودية والأندية المصرية، ونتمنى أن تتواصل مثل هذه الزيارات لتعميق أواصر الصداقة والتعاون الرياضي بين أندية المملكة والأندية المصرية.

وأثنى سيد عبد الحفيظ على التواصل الحميم بين عبدالله الهزاع رئيس القادسية وإدارة النادي الأهلي من أجل إنجاح زيارة النادي الأهلي للمملكة والمشاركة في هذا الحفل الرياضي الكبير، مقدمًا شكره للهزاع على حرصه الشديد على راحة البعثة وتوفير سبل الراحة لها، ودعا الكابتن سيد عبد الحفيظ كل الجماهير المصرية في المنطقة الشرقية والجماهير الأهلاوية على وجه الخصوص بضرورة الحرص على التواجد في ملعب المباراة للاستمتاع بفنون لاعبي الأهلي ومساندتهم في اللقاء الكبير، مشيراً إلى أن المباراة ستأخذ طابع الجدية والتنافس الشريف لا سيما وأن الأهلي يعود للعب في المملكة بعد فترة غياب طويلة.

وعلى صعيد متصل، عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان الكابتن غازي عسيري اجتماعها الأول بحضور عبدالله الهزاع وطلال الغامدي واللاعب غازي عسيري، حيث تم توجيه الدعوة للأمير سيف الإسلام بن سعود ومعالي الشيخ فيصل الشهيل ومحمد البكر وعدد من أعيان مدينة الخبر، ووجهت الدعوة أيضا لجميع رؤساء أندية الدوري الممتاز في دوري زين السعودي. كما تم توجيه الدعوة لنجم وقائد فريق الاتحاد محمد نور وزميله سعود كريري ونجم الأهلي مالك معاذ ونجمي الرائد عبده حكمي وصالح الغوينم ونجم الشباب زيد المولد لتدعيم فريق القادسية في مباراته الاستعراضية أمام الأهلي المصري في مهرجان اعتزال النجم غازي عسيري.

وشهد مقر نادي القادسية استقبال أعضاء اللجنة المنظمة لرجال الأعمال والبيوتات التجارية وأعضاء الشرف والأفراد الراغبين في تقديم الهدايا العينية والمادية للنجم المحتفى به، والتي ستقدم في الحفل التكريمي الأول مساء الثلاثاء القادم قبل انطلاقة المهرجان الكبير بـ 24 ساعة فقط بفندق القصيبي الخبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة