Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- أجحف الحكم فهد المرداسي كثيراً بحق نجران في مباراته أمام التعاون عندما احتسب ضده ركلة جزاء غير صحيحة وطرد اثنين من لاعبيه دون وجه حق. وقد أساءت هذه المباراة للسجل المميز للحكم المرداسي هذا الموسم.

- إلى أي مدى ساهم تألق المهاجم يوسف السالم في خط هجوم الاتفاق في اختفاء المهاجم صالح بشير..!!؟ لقد كان من المفترض أن يؤدي تألق السالم إلى منافسة قوية بين النجمين ولكن للأسف فقد حدث العكس عندما اختار بشير الاختفاء والتواري وفضل مقاعد الاحتياط وادعاء الإصابة كرد فعل سلبي على تألق زميله.

- مواجهة اليوم بين الهلال والأهلي تعني الشيء الكثير للفريقين، فنقاطها مهمة للزعيم لتأكيد الصدارة والاحتفاظ بفارق كبير من النقاط بينه وبين ملاحقيه، كما أن المباراة مهمة لقلعة الكؤوس لتأكيد سلامة وضع الفريق بعد هروب مدربه السابق ميلوفان وأنه قادر على الاستمرار بنفس القوة مع مدربه الحالي اليكس.

- بدأت معاناة الفرق السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا حيث بدأت الإصابات والإرهاق يستشريان في صفوف هذه الفرق وسوف تزداد المعاناة في المرحلة القادمة ولن يستطيع الصمود إلا الفريق الذي يملك بديلاً جاهزاً وفي نفس مستوى الأساسي.

- بعد جولة واحدة من دوري أبطال آسيا خرج نقاد (الغفلة) ليرشحوا الفرق المتأهلة للدور الثاني والفرق التي خرجت..!!.

- ليس هناك قاعدة ثابتة أو نظام واضح ومعلن لكيفية توزيع المدرجات بين الجماهير في المباريات الكبرى. فعلى أي أساس تم إقرار نسبة (80% و 20%) في مباراة اليوم بين الأهلي والهلال؟!! لا يهم إن كان نصيب هذا النادي أو ذاك (80% أو 90%) فالمهم أن يكون هناك نظام تقسيم واضح وثابت ويطبق بعدالة في الذهاب والإياب وليس نظاماً يظهر فجأة في مباراة ثم يختفي. مثلما يحدث في مباراة اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة