Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبو هشهش يغادر إلى الأردن
المحيميد والحبيب يكافئان لاعبي التعاون بعشرة آلاف.. وإجازة للاعبي الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

قدَّم رئيس المجلس التنفيذي بنادي التعاون الأستاذ فهد المحيميد ونائب رئيس أعضاء الشرف الأستاذ ياسر الحبيب مكافأة مجزية للاعبي الفريق الأول بعد تغلبه على فريق نجران في نجران بثلاثة أهداف نظيفة وبلغت قيمة المكافأة عشرة آلاف ريال لكل لاعب ووعداهم بتقديم المزيد في المباريات المقبلة. ويعد هذا الدعم هو امتداد لوقفة هذا الثنائي مع النادي طوال السنوات الماضية، حيث يعتبران من أكبر الداعمين للتعاون.

من جهته قدَّم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره وتقديره لرئيس المجلس التنفيذي الأستاذ فهد المحيميد ونائب رئيس أعضاء الشرف الأستاذ ياسر الحبيب على هذا الدعم غير المستغرب منهما. وقال السراح حقيقة يجب أن نفتخر بوجود مثل هؤلاء الرجال في التعاون وهذا الفوز يعد أقل هدية نقدمها لهم ولجميع محبي النادي. وعن المباراة قال السراح لقد أثبت لاعبو التعاون أنهم رجال وكانوا على قدر المسؤولية ووعدوا بالفوز وأوفوا بالوعد رغم قوة الفريق المنافس ولكن يجب على اللاعبين نسيان هذه المباراة والتفكير بالمباراة المقبلة فهي أكثر صعوبة ولكنها على أرضنا وبين جماهيرنا التي أتمنى أن تكون عند مستوى الحدث كعادتها.

من جهة أخرى منح مدرب الفريق الأول الروماني فلورين راحة يومين للاعبي الفريق بعد تقديمهم مستوى متميزاً أمام فريق نجران وجاءت هذه الإجازة بسبب أن الأسبوع المقبل لا يوجد به مشاركات للفريق، حيث إن مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي الجمعة بعد المقبل بسبب توقف الدوري لمباريات كأس ولي العهد.

وعلى صعيد اللاعبين غادر المحترف الأردني شادي أبوهشهش إلى الأردن للاطمئنان على صحة أبنائه وزوجته بعد أن رزق بتوأم مطلع الأسبوع الماضي وسيعود اللاعب خلال اليومين المقبلين للمشاركة في تدريبات الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة