Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلمان بن عبدالعزيز يرعى مؤتمر حديثي الولادة.. الشهر المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض «المؤتمر السنوي الحادي عشر للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة» والذي تنظمه الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض خلال الفترة من 19 - 21 أبريل 2011.

وقال الدكتور فهد العقل رئيس اللجنة المنظمة: إن المؤتمر يناقش المعوقات التي تواجه أطباء حديثي الولادة وطرح الحلول العلمية المبنية على البراهين، كما سيتناول الأبحاث الطبية من مستجدات تشخيصية وعلاجية في طب حديثي الولادة، مشيراً إلى مشاركة نخبة من الخبراء والباحثين العاملين في طب حديثي الولادة محلياً وعالمياً من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا.

وأضاف:» تسعى الجمعية من خلال هذا المؤتمر إلى تبادل الخبرات بين المراكز المحلية والعالمية ونقل الخبرات لتحسين الخدمة المقدمة للأطفال حديثي الولادة، كما أن المؤتمر يشكل فرصة للباحثين في هذا المجال لإلقاء أبحاثهم العلمية، وأن اللجنة العلمية ستقوم باختيار أفضل الأبحاث ومنحها جوائز تقديرية. ويعد الملتقى الرسمي والأهم للعاملين في مجال طب حديثي الولادة في المنطقة.

وبين العقل أن المؤتمر تصاحبه ورش عمل متخصصة يوم 21 / 4 / 2011 م وسيكون هناك معرض مصاحب للمؤتمر يعرض من خلاله آخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في مجال الأجهزة المستخدمة في عناية الأطفال حديثي الولادة.

وخصصت اللجنة المنظمة للمؤتمر موقعاً على الإنترنت يضم معلومات شاملة عن المؤتمر الذي يقام على مدى ثلاثة أيام حيث يمكن للراغبين في حضور الفعاليات التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني www.snsannualmeeting.org.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة