Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أطلقت خدماتها الإلكترونية
دار الحضارة تطرح 5 أعمال ل«القرني» بمعرض الرياض للكتاب

رجوع

 

طرحت دار الحضارة للنشر والتوزيع خمسة أعمال حصرية للدكتور الشيخ عائض القرني خلال فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب.

وبهذه المناسبة قال صلاح بادويلان:» إن هذه الأعمال هي «لا تيأس، لا تغضب، خارطة الطريق، القصيدة المجنونة، صناعة النجوم» يتم توزيعها حصرياً من خلال الدار داخل وخارج المملكة وستكون مفاجأة دار الحضارة لزوار معرض الرياض الدولي للكتاب خصوصاً وأن المؤلف الشيخ عائض القرني من أشهر الكتاب عربياً وعالمياً بعد أن طبعت أعماله بأكثر من لغة وأعماله تجد صدى كبيراً بين القراء في الخليج والدول العربية نتيجة التنوع في الطرح والتعدد في المضمون وأنها تخاطب العديد من شرائح المجتمع من خلال أسلوب شيق غير به الكاتب لتجد صدى واسعا وتجاوباً بين القراء ليتعدى مبيعاته إلى مليون نسخة».

وأضاف بادويلان :» إن هذه الأعمال تطرح بشكل متميز في الإخراج والتصميم وأنها متاحة أمام قراء الدار في الداخل والخارج من خلال موقع الدار الإلكتروني. الريد وإيميل الدار».

من جهة أخرى أطلقت الدار باكورة خدماتها عبر نشر إصدارات الدار وطرح أخبارها والتواصل مع القارئ داخل المملكة وخارجها من خلال وسائل إلكترونية حديثة منها الآيفون والآيباد.

وتتيح هذه الخدمة الكثير من الوسائل الإلكترونية والتعامل مع التقنيات الحديثة في مجال الأدب والإبداع وبالتالي يستطيع القارئ التواصل مع الإصدارات الحديثة في نفس اللحظة والحصول على الإصدارات المفضلة في أي زمان ومكان دون عناء.

وتقضي الاتفاقية التي وقعتها دار الحضارة ممثلة برئيسها التنفيذي صلاح بادويلان وشركة المفكرون الجدد ممثلة برئيس مجلس إدارتها عبد الله الشمراني بنشر 20 إصدارا للدار عبر هذه الوسائل يتم بعدها تدريجياً نشر باقي الإصدارات عبر هذه التقنيات وبالتالي تصبح متاحة أمام المشتركين والأعضاء محلياً وعربياً ودولياً من خلال «آبل استور».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة