Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كواليس

رجوع

 

- لجنة الحكام مدينة باعتذار لنادي نجران بعد الأخطاء التي وقع فيها الحكم فهد المرداسي والتي ألحقت ضرراً بالغاً بالفريق في مباراته أمام التعاون وتسببت في خسارته.

- الفريق الهلالي مقبل على مرحلة حسم الدوري ومرحلة حسم كأس ولي العهد وبدايته غير مطمئنة في دوري أبطال آسيا ومع ذلك انشغل الهلاليون بأحاديث وترتيبات عن الموسم القادم مثل المدرب وإدارة الكرة ورحيل الكوري لي يونج إلى غير ذلك من الأمور التي ليس هذا وقت الحديث عنها أو الانشغال بها. فهناك ما هو أهم.

- بعض اللاعبين (من فئة النجوم) أصبحوا ملازمين لغرف العلاج في أنديتهم وطاب لهم المقام بعيد عن الركض وخدمة النادي الذي وقع معهم العقود بالملايين.

- مباراة الاتفاق والوحدة الماضية في دوري زين للمحترفين والتي فاز بها فارس الدهناء بثلاثة أهداف نظيفة تمثل بروفة أخيرة قبل مواجهة الفريقين يوم الجمعة القادم في نصف نهائي كأس ولي العهد. وبالتأكيد لن يكون الوحدة هو نفس الفريق الذي استسلم للاتفاق في المباراة الماضية خصوصاً وأن المباراة ستقام على أرضه وبين جمهوره في مكة المكرمة.

- إذا كان الحكم فهد المرداسي قد ارتكب أخطاء من فئة (الكوارثية) أثناء قياداته لمباراة نجران والتعاون وتضرر منها الأول بشكل مباشر وأدت إلى هزيمته فإنه من غير المقبول إطلاقاً أن توصف تلك الأخطاء بأنها متعمدة. فالحكم أخطأ بالفعل ويجب أن يحاسب على ذلك بشدة. والجميع متعاطفون مع نجران. ولكنه لم يكن متعمداً أبداً.

- مباراة الوحدة والقادسية المؤجلة منذ شهرين لم يحدد موعدها حتى الآن رغم أهمية ذلك بالنسبة لتحديد المراكز وخصوصاً الفرق التي تقع في دائرة الهبوط. فهل يستمر تجاهل هذه المباراة من قبل لجنة المسابقات. أم تتنبه لها وتحدد موعدها عاجلاً حتى لا يساء تفسير هذا التأجيل؟

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة