Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خاص بموظفي أرامكو
«جنان العقارية» تفتتح مركز مبيعات قرية النورس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور كل من الأستاذ عبدالعزيز الخيال نائب الرئيس الأعلى في أرامكو السعودية والأستاذ عبد المحسن الراشد رئيس مجلس إدارة شركة جنان العقارية وعدد من المسؤولين من الشركتين افتتحت الشركة مركز مبيعات قرية النورس السكني.

وبهذه المناسبة أشاد بسام بودي، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة جنان العقارية، بخطوة أرامكو السعودية، وقال: «نحن فخورون بهذه الثقة من قِبل شركة أرامكو السعودية، ونعتبرها خطوة استراتيجية لتطوير برنامج تملك البيوت وتقديم خيارات أوسع وجودة أعلى لموظفي الشركة من خلال استخدام أفضل المكاتب الهندسية وشركات المقاولات المتميزة لتنفيذ المشروع». وعبّر عن سعادته بفوز الشركة بهذا العقد بقوله: «نحن سعداء بفوزنا بهذا العقد، ونتطلع إلى تحقيق إنجاز متميز يلبي طموح أرامكو السعودية ويحقق أعلى درجات الرضا لموظفيها من خلال فلل رائعة ومميزة تلبي احتياجات الموظف ضمن بيئة سكنية مثالية».

وأوضح أن هذه الخطوة من قِبل أرامكو السعودية سترتقي بقطاع التطوير العقاري في المنطقة، وستسهم في توفير بيئة سكنية راقية لموظفيها، وتضمن حصولهم على مساكن عالية الجودة. وأكد د. بسام أن شركة جنان العقارية أخذت على عاتقها منذ تأسيسها مسؤولية تطوير المجتمعات السكنية المتكاملة والارتقاء بالبيئة السكنية من خلال الإبداع والتطوير، مع المحافظة على تقاليد المجتمع وبيئته الاجتماعية.

ومشروع قرية النورس سكني مخصص لموظفي أرامكو السعودية ضمن برنامج تملك البيوت، ويحتوي على 228 فيلا، إضافة إلى المساجد والحدائق والخدمات. وقد تم تجهيز المركز بحيث يقدم الخدمات والخيارات كافة المتاحة أمام موظف شركة أرامكو ليحقق طموحاته في مسكنه المستقبلي؛ وذلك للاطلاع أيضاً على تفاصيل كافة الفلل وتشطيباتها.

ويُعتبر هذا المشروع هو المشروع الأول من نوعه؛ حيث ستتم إتاحة الفرصة لموظفي الشركة لتملك مساكنهم مكتملة البناء حسب التصاميم والمساحات التي تناسبهم وبمواصفات عالية جداً، وستقوم شركة جنان بموجب العقد بتطوير البنى التحتية والخدمات، وكذلك بناء الفلل للموظفين حسب اختياراتهم من مجموعة التصاميم والخيارات. ويتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في الربع الثاني من عام 2013.

ويقع مشروع قرية النورس في منطقة متوسطة بين مدن المنطقة الشرقية الثلاث (الدمام، الخبر والظهران)، بالقرب من المدينة الجامعية لجامعة الدمام شمال طريق الملك فيصل الساحلي، وبالقرب من الطرق الرئيسية والخدمات الأساسية. ويتضمن المشروع 3 مساجد وحديقتين ومدارس للبنين والبنات ومنطقة تجارية لخدمات الحي. وتبلغ مساحة المشروع بالكامل نحو 270 ألف متر مربع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة