Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجبر للسيارات تنظم تجربة قيادة حية لجميع «موديلاتها»

رجوع

 

نظمت شركة الجبر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا في المملكة العربية السعودية ولمدة يومين كاملين فرصة تجربة قيادة حية لجميع موديلاتها للعام 2011، وذلك في موقع شركة الجبر للسيارات بطريق المدينة بجدة، ولاقى الحدث استحسان الزوار من صحفيين، ورجال وسيدات المجتمع، وسائقين محترفين بالإضافة إلى حشد كبير من العملاء الذين توافدوا لموقع الشركة لتجربة موديلات هذا العام.

وقال الأستاذ مير أجمل مدير التسويق لكيا السعودية «نحن في شركة الجبر للسيارات لدينا الكثير لنقدمه لعشاق كيا هذا العام من إتاحة الفرصة للجميع على حد سواء للتمتع بقيادة حية لجميع موديلات كيا، وأيضا التمتع بالعروض الشيقة التي نقدمها للعميل من خلال هذه الفترة من العروض القوية والمنافسة مثل حملة «مالك عذر» التي تقدم فيها الشركة تسهيلات قبل البيع وخدمات ما بعد البيع.

وعلق الأستاذ جمال محمد مدير عام المنطقة الغربية والجنوبية على أن شركة كيا من أكثر الشركات نموا في السوق العالمي والسوق السعودي من خلال تقديم موديلات جديدة وجذابة ومتطورة تتناسب مع جميع شرائح المجتمع السعودي. وأشار السيد عبد السلام الجبر نائب الرئيس للتسويق والمبيعات على أهمية التواصل بين الشركة وعملائها خلال الفترات القادمة وتقديم مستوى مميز من خدمات ما بعد البيع وعلى الاهتمام والحرص على عملائنا الحاليين وجذب عملاء آخرين.

وقدمت الجبر للسيارات أحدث موديلاتها للعام 2011 شملت كل من «موهافي» و»كادينزا» و»أوبتيما» و»سبورتاج» و»سورينتو» و»سيراتو» و»ريو» و»كارنفال» و»سول» و»بيكانتو» «سيراتو كوب و»كارينز».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة