Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«العيسى» تدشن معرض «شفي جير» ونادي «كورفت» السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، الوكيل المعتمد لشركة جنرال موتورز، معرضاً لبيع منتجات وإكسسوارات شيفرولية وجي إم سي (كورفت - كومارو) ومقر نادي كورفت السعودي في فرع الشركة الواقع في طريق الملك عبد العزيز حي السليمانية في الرياض، بحضور الأستاذ نجيب بن عبد اللطيف العيسى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) والأستاذ ستيف براون المدير العام لمبيعات الشرق الأوسط لجنرال موتورز ووفد رفيع المستوى من شركة جنرال موتورز والمهندس عصام مجلد الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمومية للسيارات والأستاذ رياض جوهر المدير العام لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات وأعضاء نادي كورفت، يتقدمهم رئيس النادي الأستاذ خالد السديري وكبار العملاء ومسؤولو الشركة وحشد من وسائل الإعلام.

ويُعدُّ المعرض الذي يحمل العلامة التجارية (شفي جير) الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط بما يتضمنه من إكسسوارات سيارات جنرال موتورز (شفروليه، جي إم سي، كورفيت وكمارو)، إضافة إلى الإكسسوارات الشخصية للعلامات التجارية سابقة الذكر نفسها. وقد تفردت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات على مستوى جميع وكلاء شركة جنرال موتورز بافتتاحه؛ نظراً إلى الإقبال الشديد على هذه المنتجات من قِبل العملاء.

وتجول الحضور داخل المعرض للاطلاع على أحدث ما يضمه من إكسسوارات وملابس، وقام عدد من مسؤولي الشركة بتقديم شرح لكبار العملاء ووسائل الإعلام عن أبرز ما يضمه الفرع الجديد في السليمانية.

الجدير بالذكر أن شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تجارة السيارات ومن أعرق وأبرز الأسماء في المملكة في مجال خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع، ويتكون فريق عملها من محترفين ذوي كفاءات عالية وخبرات طويلة في خدمة العملاء؛ حيث يقوم العمل فيها على أسس عالية التقنية ونظام معلومات حديث ومتطوّر. وتتمحور الخطط الاستراتيجية للشركة على تطوير الموارد البشرية باستمرار من خلال مركز التدريب المتخصص الذي يُعتبر من الأقسام المهمّة التي تفخر بها الشركة في إدارة الموارد البشرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة