Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستقبل رئيس مركز الفكر العالمي والأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - الرياض :

كما كان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز قد استقبل مؤخراً في مكتب سموه بقصر الحكم أمس الأول رئيس مركز الفكر العالمي عن السعودية الدكتور محمد بن سعود البشر وأعضاء الهيئة الاستشارية بالمركز.

وفي بداية اللقاء عبر رئيس مركز الفكر العالمي عن السعودية الدكتور محمد البشر باسمه والهيئة الاستشارية عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض على ما لقوه من تشجيع وتأييد لما يقدمونه من خدمة للدين والوطن، مشيراً إلى أن المركز هو كيان فكري خاص يقوم عليه نخبة من أساتذة الجامعات السعودية ويهدف إلى تقديم الحقيقة الموضوعية والمعلومة الصادقة عن المملكة العربية السعودية وتعريف الرأي العام العالمي بقيم المجتمع السعودي وثقافته والرد على ما ينشر عن المملكة في مراكز البحوث والدراسات ووسائل الإعلام العالمية وغيرها من منافذ المعلومات عبر البرامج المختلفة للمركز.

وفي نفس اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي في الرياض الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي وأعضاء مجلس أمناء الندوة.

وقد استمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح مفصل عن إنجازات الندوة وما قدمته من جهود وخدمات خلال الفترة الماضية.

وأثنى سمو أمير منطقة الرياض على جهود الندوة وما تقوم به من دور كبير ومهم في العالم الإسلامي معرباً سموه عن أهمية الدور وعظم المسؤولية المناطه بأعضاء مجلس الندوة متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

حضر الاستقبالان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.

 


 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة