Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قبائل آل الصقر في ضيافة قرية بن حمسان التراثية

رجوع

 

سراة عبيدة -حسن شتوي

لبى الشيخ هيف بن سعد بن سليم, شيخ شمل قبائل آل الصقر عبيدة قحطان دعوة رجل الأعمال ظافر بن حمسان لحضور مناسبة تكريمية له ولعموم القبائل، وقد توافد الجميع من بعد صلاة العصر بالقرب من قرية بن حمسان التراثية، حيث اكتظت الساحات والشوارع المحيطة بالقرية بأكثر من ثلاثمائة شخص.

وقد توجه الجميع إلى مقر الحفل على إيقاعات صوت المدقال (أحد الألوان التراثية المعروفة بالمنطقة )، حيث استقبلهم بن حمسان وجماعته (آل جبيل) من آل عابس.

وعندما همَ الشيخ هيف ومرافقوه بالدخول إلى موقع الحفل أصيب بحالة إغماء سقط على إثرها على الأرض، وسط ذهول الجميع، وقد تم نقله مباشرة إلى العناية المركزة بمستشفى الحياة الوطني بخميس مشيط، وما زال تحت الملاحظة حتى الآن.

وبعد الاطمئنان على صحة الشيخ عاد ابنه الشيخ محمد بن هيف إلى مقر الحفل، حيث تجول والحضور في القرية التراثية.ثم توالت فقرات الحفل الذي اشتمل على كلمة للمضيف ظافر بن حمسان رحب فيها بالجميع وتمنى للشيخ هيف الشفاء والعافية، ثم كلمة للشيخ محمد بن هيف، شكر فيها بن حمسان وجماعته على هذه الدعوة، وهنأ الجميع بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى، كما طمأن الجميع على صحة والده ، ثم توالت القصائد الترحيبية وتناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة