Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مناقشة المشكلات التي تواجه المشاغل والصالونات النسائية بالقصيم

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ناقش اللقاء المفتوح الذي نظمه مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالقصيم ظهر أمس الأول الاثنين، واستضاف فيه المختصين من أمانة المنطقة، المشكلات التي تواجه سيدات الأعمال اللواتي يمارسن أنشطتهن في المشاغل النسائية وصالونات الأعراس، وذلك بحضور الدكتور منصور المشيطي المدير العام لصحة البيئة والمهندس عبدالمجيد المديفر مدير إدارة الرقابة الصحية والرخص.

وقد تناول اللقاء عدداً من الهموم والمعوقات التي تعانيها المستثمرات في مجال المشاغل والصالونات النسائية، منها المتابعة الدورية وصعوبة بعض الإجراءات الخاصة بفتح المشغل وتجديد الشهادات الصحية والغرامات المالية وعدد من المواضيع ذات الصلة.

وفي اللقاء الذي هدف إلى تحقيق التواصل بين المستثمرات في القطاع نفسه وأمانة المنطقة ومناقشة التحديات الماثلة أمام القطاع وإزالة العقبات والحد من المعوقات وتقديم خدمات أفضل للمجتمع النسوي تفي بمتطلباتهن وتطلعاتهن وتسهم في تطوير استثماراتهن ومنشآتهن طرحت جملة من التساؤلات والاستفسارات بكل وضوح وشفافية، وتم إيضاحها والإجابة عنها من قِبل الضيوف الذين رحبوا من جهتهم بسيدات الأعمال شاكرين غرفة القصيم على توجيه الدعوة إليهم واستضافتهم.

من جانبه أشاد الدكتور فيصل الخميس الأمين العام لغرفة القصيم بمستوى التعاون الكبير والجهود البناءة التي تبذلها الأمانة لتذليل الصعوبات التي تعيق نشاط رجال وسيدات الأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة