Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المسن الرشيدي في زيارته لـ«الجزيرة»:
فرحتنا لا توصف بسلامة قادتنا وندعو الله أن يوفقهم ويبعد بلادنا من الأشرار والفتن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني - تصوير - سعيد الغامدي

حاملاً على صدره صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.. وصورة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز.. يبلغ من العمر 70 عاماً قادماً من حائل إلى الرياض يريد أن يُسلم على قائد المسيرة ويبارك بعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى.

يقول المواطن حمدي بن الأسمر الخياري الرشيدي: على الرغم من ضعف نظري إلا أنني امتطيت سيارتي وأخذت في الطريق يومين ماشياً على مهلي حتى وصلت إلى العاصمة، وقد اطمأننت على خادم الحرمين الشريفين وعلى صحته، وصليت لله شكراً على أن أتم على مليكنا الصحة والعافية، وأن أعاده لنا وهو بأتم الصحة والعافية.

يقول المواطن الشريدي: نحمد الله على سلامة قادتنا.. ونقدر لهم حبهم لنا.. ونقدر لهم إحساسهم ومشاعرهم اتجاه أبناء هذه البلاد وعلى دعمهم لكل متطلبات الشعب السعودي الوفي.

وقال: لقد جئت لـ(الجزيرة) لمحبتي لها وما قامت به من جهود لنشر مشاعر المواطنين اتجاه الملك وولي العهد بعودتهما وسلامتهما.. وبالفعل دخل ل(الجزيرة) وأجلسه مدير التحرير الأستاذ منصور الزهراني على مكتبه وقال: عبِّر عن مشاعرك قال بكلمة واحدة: مشاعري هي مشاعر الشعب السعودي ولكننا ندعو لقيادتنا ونقول بأن قادتنا يستحقون منا الدعاء.

وطلب مقابلة رئيس التحرير للتعبير عن مشاعره، وبالفعل رحب رئيس التحرير به وعندما دخل قال: ندعو الله أن يجنّب بلادنا شر الحاقدين والفتن، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

وقال له رئيس التحرير: هذا هو الواجب علينا أن نتعاون وأن نتكاتف لخدمة بلدنا، وعبّر المواطن عن شكره وتقديره ل(الجزيرة) على جهودها واهتمامها بالمواطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة