Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية الأمير فيصل بن خالد
الجمارك تنظم معرضها التوعوي في جامعة الملك خالد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير افتتح معالي الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الراشد مدير عام جامعة الملك خالد بأبها وبحضور سعادة الأستاذ سعود بن سليمان الفهد مساعد معالي مدير عام الجمارك للشؤون الجمركية المعرض التوعوي الأول بالجامعات السعودية حول جهود مصلحة الجمارك في مكافحة التهريب وذلك في رحاب جامعة الملك خالد بالصالة الرياضية والذي ينظمه جامعة الملك خالد بالتعاون مع مصلحة الجمارك.

وفور وصول معاليه مقر المعرض وقص الشريط ايذاناً بافتتاح المعرض وتجول داخل المعرض ويرافقه سعادة الأستاذ سعود بن سليمان الفهد حيث اطلعوا على عدد من الصور. ويضم المعرض الذي يقام على مساحة 400م2 صور لأهم مضبوطات الجمارك توضح كيفية الضبط وعينات حية لبعض الوسائل المستخدمة في التهريب كما يضم المعرض عينات للسلع المقلدة والمغشوشة بالإضافة إلى معلومات توعوية عن أخطار وأضرار المخدرات وكذلك البرامج المساندة لأعمال المراقب الجمركي.

من جانبه أوضح الأستاذ غالب بن حثلين الحربي مدير جمرك مطار أبها أنه سيقام خلال مدة أيام المعرض عرض مباشر للوسائل الحية (الكلاب البوليسية) تعرض عن كيفية اكتشاف المخدرات وكذلك المتفجرات.

وأضاف الأستاذ غالب الحربي أنه سيقام على هامش المعرض معارض توعوية أخرى في كل من كليات البنات في محافظة محايل عسير ومحافظة بيشة مشيراً في هذا الصدد ان مدى المعرض التوعوي الذي سيقام بجامعة الملك خالد بأبها عشرة أيام خصص منها أيام (الأحد - الاثنين - الثلاثاء) رجال أما أيام (الأربعاء - الخميس - الجمعة) للعوائل وذلك من الساعة 8 - 12 ظهراً ومن الساعة 4-8 مساء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة