Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما استعرض المشاريع الجديدة لوزارة العدل ..برئاسة الأمير فيصل بن بندر:
مجلس القصيم ناقش مواقع الإسكان بالمنطقة والمتنزهات الوطنية والفياض الكبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس المنطقة ظهر أمس الثلاثاء جلسة المجلس.

وأوضح أمين عام المجلس المهندس حمد الزيدان أن المجلس بدأ بكلمة لسمو رئيس المجلس رفع فيها الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على ما حظيت به المنطقة من مشاريع الخير والتي ستنعكس آثارها على مشاريع المنطقة وتنميتها. بعد ذلك ناقش المجلس التقرير الوارد من أمانة المنطقة عن مواقع الإسكان بالمنطقة، حيث تم الاطلاع على المواقع والمساحات المعتمدة من وزارة الشئون البلدية والقروية والمخصصة للهيئة العامة للإسكان.

وأكد المجلس على أهمية السعي في تسريع وتيرة التسليم والإفراغ للهيئة وتنسيق ومتابعة مجهودات الهيئة لتنفيذ مشروعاتها في المنطقة والمدد المحددة لتسليم المساكن للمواطنين.

كما ناقش المجلس التقرير المعد من الإدارة العامة لشئون الزراعة بالمنطقة عن المتنزهات الوطنية والفياض الكبيرة المنتشرة بالمنطقة، حيث اشتمل التقرير على معلومات عن تلك المواقع وبيان بأسمائها وإحداثياتها مع إيضاح للأوامر السامية الخاصة بمواقع المراعي وحمايتها. واطلع المجلس على التقرير المعد من اللجنة الاقتصادية عن حماية المرافق العامة من العبث، وتم اقتراح عدد من التوصيات للتقليل من فرص وقوع هذه المخالفات للمحافظة على المرافق والممتلكات العامة.

فيما استعرض المجلس المشاريع الجديدة المعتمدة لوزارة العدل بالمنطقة في ميزانية 1432-1433هـ، كما تمت إحاطة المجلس بما ورد بخطاب صاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية بشأن تخصيص أراض حكومية كمراكز للجان التنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة