Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير عبد العزيز بن ماجد يدشن منجزات نسائية بغرفة ينبع الصناعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينبع -مروان قصاص

تناول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تجربة محافظة ينبع وما حظيت به من دعائم تنموية، وذلك في كلمة ألقاها في احتفالات غرفة ينبع الصناعية مساء أمس الأول.

واستشهد سموه بمقولة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز، رحمه الله، عندما زار محافظة ينبع، وقال آنذاك ( هناك شركات كبيرة أتيح لها فرصة الاستثمار في الهيئة الملكية، وعليها مسؤوليات تجاه ينبع والمجتمع ) .

وأكد سموه أن الطموح الذي لمسه من أعضاء الغرفة التجارية بينبع كفيل بأن ينقل المحافظة إلى الأفق الواعد وتهيئة البيئة المناسبة لها، مؤكدا ضرورة تكاتف الإدارات الحكومية والشركات الخاصة لتحقيق التنمية في المحافظة.

جاء ذلك في ختام جولة ميدانية لمحافظة ينبع دشن سموه خلالها عدداً من المشاريع الخدمية بالغرفة التجارية الصناعية وذلك بمقر الغرفة، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع . وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الغرفة محافظ ينبع إبراهيم السلطان ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض السرحاني وقائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة اللواء بدر بن حمدي الجابري ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع إبراهيم بدوي وأعضاء الغرفة .

هذا وقد نظمت الغرفة حفلا بالمناسبة بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيا يحكي إنجازات الغرفة وخدماتها وتطوراتها المستقبلية.

بعدها دشن سمو أمير منطقة المدينة المنورة - على جهاز الحاسب - مركز المعلومات لمكتبة منصور عبدالغفار، يرحمه الله، وموقع الغرفة على الشبكة العنكبوتية والإدارة الإلكترونية بالغرفة ومركز سيدات الأعمال وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى تدشين القاعة النسائية وتدشين نادي رجال الأعمال بمقر الغرفة. كما تضمن الحفل كلمة سيدات الأعمال ألقتها نيابة عنهن رئيسة مجلس سيدات الأعمال نوال حادي ،بعدها توالت الكلمات والقصائد الشعرية.

وفي ختام الحفل كرم سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز الأدباء ووسائل الإعلام، كما تسلم سمو الأمير سعود بن ثنيان هدية تذكارية قدمها سمو أمير منطقة المدينة، فيما تسلم سمو أمير منطقة المدينة المنورة هدية تذكارية بهذه المناسبة قدمها رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بينبع . عقب ذلك زار سمو أمير منطقة المدينة المنورة معرض الهيئة العليا للسياحة والآثار ومعرض أحياء بيوت الأجداد ومعرض التصوير الفوتغرافي المشاركة في حفل تدشين المشاريع الخدمية بغرفة ينبع . بعدها قص سموه الشريط إيذانا بافتتاح معرض المشاريع النسائية الخاصة، حيث تجول سموه والحضور داخل أجنحة المعرض واستمع لشرح عن ما يحتويه من منتجات قائمة على أيدٍ سعودية محلية .

ومن جانب آخر قام سمو الامير صباح أمس الثلاثاء بزيارة لمقر محافظة ينبع حيث عقد اجتماعا مع المسؤولين في المحافظة حثهم فيه على التفاني في خدمة لمواطن باعتباره المحور الرئيسي للتطوير والتنمية في المملكة، كما التقى سمو بالمواطنين الذين عبروا عن سعادتهم باهتمامات سموه باحتياجاتهم، ومشاركاتهم الفرحة بما يتم إنجازه من مشروعات تؤكد عناية الدولة بالمواطن .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة