Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبروا عن مشاعرهم الصادقة بعودة المليك وثمنوا القرارات الملكية
الأمير مشاري بن سعود يستقبل المسئولين والمشايخ والمواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة -خالد زاهي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بقاعة الاستقبالات في الإمارة، مساء أمس الأول المسئولين بالمنطقة ومشايخ القبائل والأعيان وجمعا من المواطنين، الذين عبروا عن الامتنان والفرحة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن، بعد أن من الله عليه بالشفاء، كما عبروا عن تقديرهم لصدور الأوامر الملكية السامية التي واكبت عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز آل سعود - حفظه الله.

وثمن الجميع ما تضمنته الأوامر الملكية من اعتمادات مالية تصب في مصلحة الوطن والمواطن والتي شملت مختلف شرائح المجتمع وفئاته، معبرين عن رغبتهم الصادقة في نقل مشاعرهم تجاه القيادة الرشيدة أيدها الله .

وشكر سمو أمير منطقة الباحة الجميع على ماعبروا عنه من مشاعر نبيلة، منوها بما يحظى به المواطن السعودي من اهتمام ورعاية من حكومتنا الرشيدة- أيدها الله- في مختلف المجالات.

وأشار سموه إلى أن هذه الأوامر تصب في مصلحة الوطن والمواطن، داعيا الله العلي القدير أن يحفظ لبلادنا قادتها وأبناءها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل تطبيقها للشريعة الاسلامية السمحاء.

وحضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف أحمد المنيفي ورئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبدالله القرني والمسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة