Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ الأحساء يرعى اللقاء التعريفي بمشروع كفالة الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء : محمد النجادي - نواف الشمري

رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، اللقاء التعريفي بمشروع كفالة الأيتام في المنطقة الشرقية لأهالي محافظة الأحساء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية مساء أول من أمس.

وخلال الحفل ونيابة عن أهالي الأحساء تحدث أحمد البو علي، فأكد أن اليتيم يحظى باهتمام من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، مشيرا إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز على دعم الأيتام.

وأشار إلى أن المشروع يجد دعما من أمانة الاحساء التي خصصت أرضا لمشروع الإسكان، إلى جانب دعم رجل الأعمال عبدالعزيز الموسى ببناء 20 وحدة سكنية للأيتام بقيمة 4 ملايين ريال، ودعم رجل الأعمال سالم بين صبيح المري وإخوانه بوقف بقيمة مليون ريال، ودعم رجال الأعمال باسم بن ياسين الغدير بقيمة مائة ألف ريال. وشكر عزام الحمام الذي ألقى كلمة الأيتام، الجميع والداعمين، ثم ألقى الدكتور عبدالله القاضي أمين عام مجلس أمناء المشروع كلمة قال فيها: إن هناك أكثر من (5000) يتيم استفادوا من الخدمات والمساعدات التي يدعمها المشروع منذ تأسيسه من خلال جمعية البر بالمنطقة الشرقية وفروعها. وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، في كلمة له، عن سعادته الغامرة بسلامة خادم الحرمين الشريفين وعودته من رحلته العلاجية سالما معافى، وأضاف: أن افتتاح المشروع سيعطي الكثير للأيتام بإذن الله.

و قد ألقى راعي الحفل الأمير بدر جلوي، كلمة أكد فيها على دعم خادم الحرمين الشريفين لجميع المناطق والعناية بها وتسخير جميع الجهود في إطار خدمة المواطن والمواطنين، وقال: إن ديننا الكريم يحثنا على دعم الأعمال الخيرية، ومنها كفالة اليتيم والوفاء باحتياجاته.

وشكر سموه سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وحرصهما على المواطن، كما شكر سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد على حرصه على المشروع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة