Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- الاحتفاء بالوطن الذي تزمع جماهير الهلال والنصر تنظيمه في المباراة الكبرى التي تجمع الفريقين غداً سوف يتفاعل معه كل الشباب والرياضيين في أرجاء المملكة تعبيراً عن سعادة أبناء الوطن بعودة خادم الحرمين الشريفين وعرفاناً منهم بالدعم والاهتمام الكبير الذي يوليه حفظه الله لقطاع الشباب والرياضة.

- استطاع الاتحاد انتهاز تعثر الهلال أمام الأهلي بالتعادل فقلص الفارق بينهما إلى ست نقاط بعد فوزه على الرائد بسهولة، وسوف تكون مواجهة الفريقين الهلالي والاتحادي القادمة مفصلية في تحديد مصير الدوري.

- ما زالت التنظيمات التي تعملها هيئة دوري المحترفين بخصوص مناطق تصريحات اللاعبين بعد المباريات غير عملية وفيها الكثير من الارتجال والاجتهاد غير الموفق، ويسهم في ذلك أن الملاعب غير مجهزة بمناطق (مكس زون) لأن تصميمها لا يتيح ذلك لتباعد مواقع غرف تبديل الملابس للفريقين المتباريين.

- أمام اتحاد الكرة قضية منظورة محرجة للغاية طرفاها عضوان في الاتحاد هما رئيس نادي نجران ورئيس نادي التعاون بشأن الاحتجاج المرفوع من نادي نجران ضد مشاركة لاعب التعاون بدر الخميس. حيث إن كل عضو منهما يؤكد أن اللوائح تؤيد موقفه...!! وأحدهما حتماً سيكسب الاحتجاج.

- لم يوفق المحلل التحكيمي محمد فودة في إعادة تقييم حالة تسلل عماد الحوسني أمام الهلال فقد وضع خطاً مستقيماً بعرض الملعب لإثبات أن اللاعب غير متسلل، ولكن ذلك الخط كان منحرفاً عن مساره مما جعل الحكم على الحالة غير مستقيم.

- الانخفاض الكبير في مستوى لاعبي الهلال خلال المباريات الماضية عزز من حظوظ النصر في مباراة الغد وجعله الأقرب للفوز رغم أن مثل هذه المباريات لا يمكن التنبؤ بنتيجتها مسبقاً أو بالسيناريو الذي يمكن أن تسير عليه.









 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة