Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس النصراوي اجتمع باللاعبين وجدد ثقته بقدرتهم على الفوز
جماهير العالمي تكسر الحضر مساء أمس.. واللاعبون موعودون بمكافآت خاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

لم يمنع قرار إغلاق التدريبات النصراوية في اليومين الماضيين أنصار الفريق من التواجد مساء أمس عند بوابة خروج اللاعبين لتشجيعهم بحرارة مع مغادرتهم إلى الفندق المعد لاستضافة معسكر الفريق قبل مباراة الليلة المرتقبة أمام غريمه الهلال.

وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد عقد البارحة اجتماعا خاصا باللاعبين جدد فيه ثقته بقدرتهم على الفوز، وطالبهم باحترام الخصم ووضع هدف الانتصار نصب أعينهم من الدقيقة الأولى.

وتشير مصادر متطابقة أن الإدارة النصراوية رصدت مكافآت خاصة ستصرف الأسبوع المقبل في حال نجح الفريق بالتأهل للمباراة النهائية ومكافآت مضاعفة إذا حقق كأس ولي العهد.

من جهة ثانية، أثنى الأمير فيصل على الدور الكبير التي تلعبه جماهير النصر في دعم مسيرة ناديها في جميع المواقف، مشيرا (حضور جماهير النصر المؤكد هذه الليلة غير مستغرب وسيكون دعما وقوة معنوية وفنية للاعبيهم في المباراة الهامة التي تأتي ضمن بطولة تحمل اسما غاليا على جميع أفراد الشعب السعودي العظيم)، ووصف سموه جماهير ناديه بأنهم دائما جماهير الوفاء والعطاء خلف نصرهم.

على الصعيد التدريبي، تشير المعطيات الواردة إلى عودة مؤكدة للروماني بيتري وعبد الرحمن القحطاني وسعود حمود للتشكيلة الأساسية مساء اليوم، في حين بدا حسين عبد الغني جاهزا وأمر مشاركته بيد المدرب دراجان، فيما سيتواجد عبده برناوي على بنك الاحتياط لعدم اكتمال جاهزيته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة