Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

عبادي الجوهر زار (الجزيرة) وأبدى إعجابه بها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - فن :

زار (الجزيرة) بعد ظهر يوم الخميس الفائت الفنان الكبير عبادي الجوهر والزميلة الإعلامية جمانة بو عيد والفنان يحيى عمر حيث التقى الضيوف بسعادة رئيس التحرير الزميل الأستاذ خالد بن حمد المالك والزميل عبدالعزيز المنصور نائب رئيس التحرير والزميل محمد بن يحيى القحطاني رئيس قسم الفن والمنوعات بالصحيفة.

وخلال اللقاء دارت نقاشات في مستوى الثقافة والفن على الصعيد المحلي وكذلك الإعلامي من خلال الطرح الذي تقدمه وسائل الإعلام، وتحدث عبادي الجوهر عن أولى زياراته ل (الجزيرة) في أواخر سبعينات القرن الماضي، وأثنى كثيراً على دور الإعلام في تكاملية دوره مع الحركة الفنية السعودية حيث تشكل الأغنية السعودية ثقلا مهما في موازين القوى على الساحة العربية.

وشكر في اللقاء سعادة رئيس التحرير الفنان عبادي الجوهر على جملة أعماله خلال سنواته الفنية الماضية مطالباً إيّاه بالإستمرار على النهج الفني الذي يمثل قيمة عند الجمهور.

وتجول الفنان عبادي الجوهر وضيوف (الجزيرة) في مبنى الصحيفة حيث أطلعهم الزميل عبدالله الجعيد من إدارة العلاقات العامة، على أقسام الصحيفة الإدارية والفنية والتحريرية والتقنية منذ وصول الخبر وحتى طباعة الصحيفة وجهوزيتها للقارئ الكريم.

وأثنى الفنان عبادي الجوهر على ما وصلت إليه صحيفة (الجزيرة) من ريادة وتطور متمنيا لها ولجميع العاملين فيها كل توفيق ومزيدا من التطور.

 


 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة