Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجزيرة» يحصد جائزتين لأفضل تمويل مشاريع لعام 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

حقق بنك الجزيرة إنجازا جديدا بحصوله على جائزتين من مجلة « يورومني بروجكت فينانس « نظير اشتراكه في تمويل مشاريع صناعية عملاقة في إطار الصفقات التي أبرمت في العام 2010م «. وجاء تكريم بنك الجزيرة تقديراً لدوره القيادي والتمويلي في تسهيلات التمويل الإسلامي لتلك المشاريع.

وقال الأستاذ أيمن الكاف مدير إدارة التمويل المشترك في بنك الجزيرة : إن البنك انطلاقاً من تخصصه في المصرفية الإسلامية وثقة رعاة المشاريع الكبيرة في قدراته الإدارية، وقع الاختيار عليه كوكيل عن البنوك الممولة يتولى إدارة التسهيلات الإسلامية لهذين المشروعين الكبيرين في إطار التمويل الكلي لهما ، وأن الرؤية الاستراتيجية الطموحة للبنك ساهمت في تحقيقه لقفزات نوعية من خلال إرساء تواجد البنك في مشاريع ومنجزات كبيرة والارتقاء بصورة البنك بين المؤسسات المالية القيادية والمميزة بحصد جوائز مرموقة على مستوى المنطقة «.

وأعرب الكاف أن هذا التكريم من مجلة « يورومني بروجكت فينانس « يعد إنجازاً جديداً يحققه البنك وتتويجاً لاستراتيجيته المتميزة التي تسعى إلى طرح باقة واسعة ومتعددة من المنتجات والخدمات الفائقة الجودة المتوافقة مع أحكام.

وكانت مجلة «يورومني بروجكت فينانس» قد منحت بنك الجزيرة في الحفل الذي أقيم بدبي مؤخراً جائزتين تمثلت الأولى في جائزة الشرق الأوسط لصفقات 2010 وذلك لدور البنك القيادي في المشاركة في تمويل تحالف شركة أرامكو السعودية وتوتال السعودية من خلال صفقة تمويل مشروع ساتروب كما منحت المجلة بنك الجزيرة جائزة الشرق الأوسط لصفقات 2010 لمشاركته في مشروع شركة معادن للألمنيوم والذي ترعاه كل من شركة التعدين العربية السعودية «معادن» وشركة الكوا الأمريكية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة