Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الفيصلية» يحصد جائزة أفضل مشروع فندقي لعام 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز فندق الفيصلية الجنوبي، أحدث فنادق العاصمة السعودية الرياض وأفخمها، الذي يمثل التوسعة الجديدة لفندق الفيصلية المملوك من شركة (الخزامى للإدارة)، وتديره (فنادق ومنتجعات روزود)، جائزته الأولى، وهي جائزة أفضل مشروع فندقي ضمن جوائز الملتقى السنوي للبناء والبنية التحتية السعودية.

وقال بيتر فينامور، المدير العام لفندق (الفيصلية)، خلال تسلّمه الجائزة نيابةً عن إدارة فندق الفيصلية الجنوبي من سعادة عبد الرحمن بن علي الجريسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالرياض: (إن فوزنا بهذه الجائزة يؤكّد صواب رؤية ‹الخزامى للإدارة› وتميّزها، التي كان لها دور محوري في إنشاء فندق الفيصلية الشمالي قبل عشرة أعوام، وفندق الفيصلية الجنوبي حديثًا).

وأعلن فينامور إهداءه الجائزة إلى شركة (الخزامى للإدارة) عرفانًا منا بجهودها الكبيرة في تنفيذ هذا المشروع الرائع، معربًا عن أمله بإسهام فندق الفيصلية الجنوبي في الارتقاء بالمكانة الريادية لفندق الفيصلية باعتباره أفخم فندق بالمملكة.

وكانت المراحل النهائية للعمل بفندق الفيصلية الجنوبي قد اكتملت في أواخر العام الماضي، وتضم التوسعة الجديدة لفندق الفيصلية 106 غرفة وجناح لا مثيل لها في الرحابة والفخامة في المملكة، علمًا بأن صاحبة السمو الأميرة العنود بنت خالد آل سعود، المالك والمؤسس لشركة (الدار ديزاين)، هي التي كانت قد وضعت التصميم الخاص بفندق الفيصلية الجنوبي، لا سيما التصميم الداخلي، ما أضفي على فندق الفيصلية الجنوبي التصميم العصري والأنيق الذي يأتي تتمةً لعناصر الفخامة والتراث الأصيل للفندق.

وتستهدف جوائز ملتقى البناء والبنية التحتية السعودية تقدير الجهود المتميزة من الشركات ومساهمتها في قطاعي البنية التحتية والتطوير العقاري بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة