Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الإنماء» يقدم عروضاً خاصة لزوار معرض جدة للعقار 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

يشارك مصرف الإنماء في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي جركس 2011 في دورته التاسعة الذي تنظمه اللجنة العقارية بغرفة جدة وأمانة محافظة جدة في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات برعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز في الفترة من 7 إلى 11 ربيع الثاني 1432 (12-16 مارس 2011).

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس أن مشاركة المصرف في المعرض تأتي من منطلق سعيه الحثيث للتواصل مع شركائه الحاليين والمحتملين في المنطقة الغربية عبر توفير الحلول التمويلية المتنوعة المتوافقة مع الضوابط والأحكام الشرعية. مشيراً أن المصرف لن يألو جهداً في الإسهام في تملك المواطن للعقار المناسب سواءً للسكن أو للاستثمار وذلك بتيسير حصول شركاء الإنماء على التمويل المناسب وبمزايا ينفرد المصرف بتقديمها. وسيقدم المصرف في معرض جركس 2011م عروضاً خاصة تسري حتى 17 ربيع الآخر الموافق 22 مارس 2011م لتمويل العقار بعدة خيارات تتيح لشركاء مصرف الإنماء تملك العقار المناسب لهم، حيث يمنح المصرف التمويل العقاري وبميزة خاصة وهي بدون دفعة مقدمة وسداد القسط الأول بعد 180 يوماً، مع زيادة الحد الأعلى للتمويل ليصل إلى 7 ملايين ريال وفترة سداد تمتد حتى 30 سنة وبدون أي رسوم إدارية.

ويشارك في معرض جركس 2011 أكثر من 80 مستثمر ومطور عقاري وكبرى الشركات التمويلية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وكبار المصممين والمستشارين ممن يعملون في مجال تصميم وتشييد العقارات من جميع أنحاء العالم. يذكر أن مصرف الإنماء منذ افتتاحه وفر لجميع الشركاء باقة من المنتجات والخدمات التي تقدم عن طريق شبكة من الفروع والصرافات الآلية بالإضافة إلى القنوات المصرفية الذاتية وهي هاتف الإنماء صراف الإنماء، إنترنت الإنماء وجوال الإنماء، لمواكبة تطلعات شركائه وتوفير كل الوسائل الممكنة لتنفيذ عملياتهم في جو من الخصوصية والراحة مع توفير أقصى درجات الأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة