Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة عودة ملك الوطن
معرض وبازار بنات الوطن يقدم خصم 50% على عروض الرعاية

رجوع

 

الجزيرة - شيخة القحيز :

بمناسبة عودة وإطلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض المملكة أرض الوطن المملكة العربية السعودية أعلنت مؤسسة قيادات الوطن عن تقديم خصم 50% على عرض رعاية أول معرض وبازار نسائي يقام مساندة ودعماً لبنات الوطن الطموحات بتنظيم مؤسسة رموز التنظيم لإقامة وتنظيم المعارض الداخلية والخارجية ومؤسسة قيادات الوطن كراعٍ ومسوقٍ حصري للمعرض الذي ينطلق في 17 ربيع الثاني 1432هـ الموافق 22 مارس ولمدة ثلاثة أيام في الفترة المسائية من 4-11 مساء.

هذا وقد تم رصد ميزانية تسويقية كبرى للمعرض شاملة الباقات التسويقية الاحترافية في التسويق الإلكتروني والشبكي والصحفي والفضائي والهاتفي التي تنفذها قيادات الوطن كتعبير تسويقي.

ويستهدف المعرض سيدات الأعمال والباحثات عن التميز والجودة الإنتاجية على مستوى المملكة العربية السعودية ويحتوي على العديد من الأنشطة المتميزة للمرأة من ملابس وأزياء وإكسسوارات والحرف اليدوية وإبداعات بنات الوطن والمأكولات، وأركان خاصة للمستشارات القانونيات والاجتماعيات والنفسيات ومصممات الأزياء والرسامات.

هذا وقد عبرت المشرفة العامة على قيادات أ. ندى البكر أن قيادات تعمل كشريك إستراتيجي مع المنشآت الباحثات عن العمل الإنتاجي الجبار وتسعى لتقديم كل ما يقدم بنات الوطن ونتمنى أن تكون فائدة لتطلعاتهم دوماً.

وقالت في نهاية حديثها: إننا سنشرح ونولي المشاركات في حملات التوظيف الوطنية التي نفذتها قيادات الفترة الماضية للمشاركة في التسويق والتنظيم والإشراف على المعرض ونضع لهن شهادات الشكر والمكافآت المالية التقديرية لإكسابهن الخبرة والفائدة.

هذا وقد رصدت قيادات الوطن جوائز وهدايا قيمة لجميع المشاركات المتميزات والزائرات الكريمات وقد حدد استقبال طلبات الحجز من 12 ربيع الأول وحتى 5 ربيع الثاني في مقر مؤسسة قيادات الوطن في حي الروضة أو عن طريق إرسال الطلب إلكترونياً لموقع وبريد قيادات الوطن على الإنترنت.

الجدير بالذكر أن المعرض سيقام في قاعة الأسطورة بمدينة الرياض طريق الملك عبدالله شرقاً والمعرض نسائي 100% ويمنع دخول الأطفال بتاتاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة