Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام منافسات مسابقة الأمير محمد بن فهد بن جلوي الثامنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - محمد النجادي

اختتمت فعاليات مسابقة الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسُّنة والخطابة في دورتها الثامنة، بحضور صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن محمد بن فهد بن جلوي المشرف العام على المسابقة، وبحضور الأمين العام للمسابقة إمام وخطيب جامع آل ثاني الشيخ أحمد البوعلي.

وقد قال الشيخ عبد العزيز الهتلان إن المسابقة شهدت في هذا العام كثافة في التسجيل في الفرع الأول (القرآن الكريم كاملاً)، وبلغ عدد المسجَّلين 51 مشاركاً، كما سررنا بعدد من المشاركات خارج المحافظة. وفي المسابقات النسائية أشارت فاطمة الهاشم إلى أن المشاركات في جميع المستويات اتسمت بالتنافس القوي، وقد شهدت المسابقة النسائية لفرع الجاليات مشاركة 7 نساء في فرع القرآن الكريم واثنتين في فرع السنة واثنتين في فرع داعية المستقبل.

يُذكر أن عدداً من المشايخ ورجال الأعمال ووجهاء وأعيان المحافظة زاروا المساجد المقامة بها المسابقة، وأشاروا إلى أن هذه الأعداد الغفيرة من المشاركين في فروع المسابقة، البالغ عددهم أكثر من 950 مشاركاً ومشاركة، تزداد عاماً بعد عام بفضل الله - عز وجل -.

من جهة أخرى ذكر منسق مسابقة نزلاء السجن العام الشيخ نايف السعيد أنه شارك في هذه المسابقة (120) نزيلاً ونزيلة، كما شارك (104) من الجاليات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة