Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال اجتماعه بالمسؤولين في مديريتي المياه بالجوف والحدود الشمالية
الفوزان: فرض غرامات على المتهاونين بتركيب الأدوات المرشدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

أكد وكيل وزارة المياه والكهرباء للتخطيط والتطوير المهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان على أهمية تفعيل قرار مجلس الوزراء الخاص بتركيب أدوات الترشيد في الجهات الحكومية والمرافق العامة والقطاعات الخاصة، وكذلك تفعيل القرارات الصادرة بفرض غرامات مالية على الجهات التي لم تلتزم بتركيب أدوات الترشيد.

جاء ذلك خلال اجتماع المهندس الفوزان بالمسؤولين في المديرية العامة للمياه بمنطقة الجوف أثناء الجولة التفقدية التي قام بها، حيث تم خلال الزيارة عقد عدة اجتماعات مع مدراء العموم بحضور مدراء الإدارات، والاطلاع على المشاريع التطويرية بوكالة التخطيط والتطوير، وكذلك الاستماع إلى متطلبات المديرية وخططها على ضوء ما جاء في خطة التنمية التاسعة، كما قام الفوزان بزيارة عدد من مواقع المشاريع التي يجري تنفيذها حالياً بمنطقة الجوف، كما قام سعادته بزيارة لمديرية المياه بمنطقة الحدود الشمالية اطلع خلالها على إستراتيجية المديرية والخطط والبرامج المتعلقة بالمشاريع القائمة والمستقبلية وبرامج التوعية والترشيد في استهلاك المياه.

كما اطلع على إنجاز تطبيقات هندسة القيمة على مشاريع المياه والصرف الصحي، ومشاريع ترشيد الاستهلاك بما فيها الزيارات الميدانية للقطاعين العام والخاص وتوزيع أدوات الترشيد.

وأشار المهندس الفوزان إلى ضرورة الاستمرار بتوزيع أدوات الترشيد على جميع المحافظات التابعة لمنطقة الحدود الشمالية، وتفعيل الدور النسائي في مجال التوعية والذي يستهدف ربات المنزل والطالبات.

كما أكد المهندس الفوزان على تفعيل القرارات الصادرة بضرورة تركيب أدوات الترشيد في الجهات الحكومية والمرافق العامة والقطاعات الخاصة لتلافي تطبيق الغرامات المالية على من لم يلتزم بتركيب أدوات الترشيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة