Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة (27) دولة في (10) أوزان
اليوم تنطلق منافسات بطولة فزاع الدولية في نسختها الثالثة لرفع الأثقال للمعاقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك منتخب المملكة لرفع الأثقال لذوي الإعاقة الحركية في منافسات بطولة فزاع الدولية في نسختها الثالثة لرفع الأثقال للمعاقين التي ستنطلق اعتباراً من صباح اليوم الأحد على الصالة الرياضية بنادي دبي وتستمر مدة أسبوع بمشاركة (27) دولة يمثلها (107) لاعبين من قارات آسيا وغفريقيا وأوروبا وأمريكا يتنافسون في (10) أوزان.

وكان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة رئيس الوفد عبد الله بن سليمان المقيرن قد التقى بأعضاء البعثة السعودية بمقر إقامتهم، حيث نقل لهم جميعاً تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد وتمنيات سموه لكافة أعضاء البعثة بالتوفيق والنجاح في هذه البطولة من أجل العمل على تحقيق إنجاز مشرّف باسم الرياضة السعودية.

وطالب المقيرن في لقائه مع أعضاء المنتخب بأهمية الظهور بمظهر مشرّف والذي يعكس مكانة الرياضة السعودية ومنسوبيها والعمل على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق إنجازات مشرّفة باسم الوطن في هذا المحفل الدولي، مشيداً بالجهود التي بذلها أعضاء الجهازين الفني والإداري في سبيل تهيئة المنتخب لهذه المشاركة.

وتضم بعثة المنتخب السعودي المشاركة في هذه البطولة والتي يشرف عليها فنياً المدرب الوطني فهد الدغيش ويساعده المدرب الوطني سعد الثنيان كل من اللاعبين: بسام الحول - عبد المنعم النجار - إبراهيم البراهيم - علي مشبري - مشعل الخزاعي - محمد القحطاني - محمد العتيبي - ناجي الفهيقي.. إضافة إلى بندر المغيصيب (مشرف فني) خالد بوسحة (إداري) عبد الله الحسين (محاسب) محمد الموسى (أخصائي علاج طبيعي) أحمد المراغان (مشرف إعاقة) محمد النصبان (إعلامي).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة