Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشروع استثماري ضخم بين الهلال وموبايلي
الزعيم يختتم تحضيراته للغرافة بالرياض وسط حضور شرفي كبير.. ويطير للدوحة ظهر اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن إدارة الهلال ممثلة في رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد والشريك الاستراتيجي (موبايلي) ممثلاً بنائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة حمود الغبيني قد عقدا مساء أمس اجتماعا بمقر نادي الهلال للتطرق بالحديث عن مشروع استثماري ضخم يندرج تحت الشراكة التي تجمع موبايلي بالهلال وستنعكس إيجابيا على الطرفين، وينتظر أن يفصح عنها خلال الأسابيع المقبلة بعد الاتفاق على جميع البنود.

هذا وأجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه الاعتيادي مساء أمس بحضور عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد، والأمير سعود بن تركي الرئيس السابق للهلال الذي حقق في عهده للهلال 6 بطولات في غضون موسم ونصف، والأمير محمد بن خالد، إلى جانب عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، وعضو الشرف الأستاذ عبد العزيز الرشيد، والأستاذ حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي (الشريك الاستراتيجي).

وشهد المران مشاركة اللاعبين الأساسيين الذين تمتعوا براحة يوم الجمعة إلى جانب مشاركة الثنائي عبد اللطيف الغنام وسلطان البرقان بعد أن أنهيا برامجهما التأهيلية واللياقية.

هذا وستغادر بعثة الفريق اليوم الأحد إلى قطر استعداداً لملاقاة (الغرافة القطري) مساء يوم الثلاثاء المقبل ومن المقرر أن يجري الفريق مران اليوم في قطر.

من جانب آخر اعتذر مدرب الهلال كالديرون عن الإدلاء بأي تصريح وقال انه سيكتفي بالمؤتمر الصحفي قبل الغرافة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة