Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير فيصل بن تركي يجدد تأكيده على إعادة فريقه للبطولات
النصر ينهي راحته ويبدأ الاستعداد للاستقلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد العزيز العمران

جدد رئيس النصرالأمير فيصل بن تركي تأكيده وحرصه على إعادة النصر لمنصات التتويج، وقال سموه في لقاء له مع الجماهير بعد تمرين الأمس: إننا نعمل بكل جهد من أجل مستقبل النصر، وبين سموه أن العمل لن يتوقف بخسارة مباراة او بطولة، وأجاب سموه على أسئلة الجماهير ووعدهم خيرا بالمستقبل وفي نهاية اللقاء امتدحت الجماهير الحاضرة الجهود الكبيرة التي تبذلها الادارة من أجل بناء الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان الفريق أجرى تدريبه مساء أمس بعد يوم الراحة الذي منحه الجهاز الفني والاداري لهم بعد لقاء الهلال الماضي. حيث بدأ المران باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلاه تدريب لياقي ثم قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت الذين شاركوا في لقاء الهلال؛ حيث واصلوا التمارين اللياقية في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية.في حين تقرر ان تكون التمارين اعتبارا من اليوم مغلقة حسب المتبع.

من جهة أخرى، وصلت فجر أمس لمطار الملك خالد الدولي بعثة فريق الاستقلال الإيراني وذلك لملاقاة النصر مساء الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات بطولة الأندية الآسيوية 2011م . وكان في استقبال بعثة فريق الاستقلال بالمطار الأستاذ حمود الشهري عضو الجهاز الإداري لكرة القدم والأستاذ محمد الخرينق مسئول العلاقات العامة للفريق الأول لكرة القدم والأستاذ محمد المسبل عضو الأمانة العامة بالنادي المرافق للبعثة. فيما أجرى تمارينه: الأول على ملعب استاد الامير فيصل بن فهد بعد مغرب أمس بمشاركة جميع اللاعبين حيث اشتمل التمرين على الجوانب اللياقية والفنية تبع ذلك مناورة على منتصف الملعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة