Sunday  13/03/2011/2011 Issue 14045

الأحد 08 ربيع الثاني 1432  العدد  14045

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رصد (50) ألفاً للفائزين.. وبرعاية (الجزيرة) إعلامياً
البلطان يدشن المسابقة الثقافية الوطنية (وطني حبيبي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - وهيب الوهيبي

دشَّن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان مساء أمس المسابقة الثقافية الوطنية «وطني حبيبي» التي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي ضمن مناشطها.

وأكد خالد البلطان في كلمته عقب التدشين أن تنظيم المسابقة الوطنية جاء احتفاء بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية، لافتاً إلى أن مضامين المسابقة تتناول الشأن المحلي والتعريف بإنجازات الوطن بهدف غرس الانتماء الوطني وتعزيز حب الوطن لدى الناشئة والشباب وارتباطهم الوثيق بقيادتهم الرشيدة ووطنهم الغالي.

ونوه البلطان بالمظهر اللافت الذي رسمه شباب المملكة في مباراة الهلال والنصر الماضية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً للوفاء الذي يحملونه في نفوسهم نحو قيادتهم ووطنهم.

وأكد في هذا الصدد حرص اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي على التفاعل مع المناسبات الوطنية والثقافية التي تشهدها المملكة.

واعتبر الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي المسابقة تمثل مناسبة غالية بسلامة خادم الحرمين وعودته إلى الوطن وهو ينعم بالصحة والعافية.

وأكد أن رئيس النادي وقف خلف تنظيم المسابقة فكرة وأسلوباً وتوجيهاً ورصد لها جوائز بأكثر من (50) ألف ريال إذ سيقام حفل ختامي في مقر النادي لتتويج وتكريم الفائزين.

ولفت الدكتور العليان أن اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي ماضية في أنشطتها خلال الفترة المقبلة متمثلة في معرص الصور والاحتفاء بيوم اليتيم وتنطيم المسرحيات الهادفة إلى جانب المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الإجازة الصيفية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة