Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شكر الأشقاء في قطر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ..
رئيس الهلال لـ(الجزيرة): مواجهة سبتمبر الماضي لم تغب عن ذاكرتنا ولن نركن لنتائج الغرافة محليا..ً وخسارتنا لاتعني نهاية المطاف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفد الجزيرة - فيصل المطرفي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن فريقه سيخوض مباراة مهمة في مسيرته بالاستحقاق القاري حينما يحل ضيفا على الغرافة القطري مساء اليوم، مبينا أن الأخير فريق صعب ومتمكن وسيحسب له الهلال ألف حساب وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة) بعد نهاية تدريب البارحة في الدوحة: «نازلنا الغرافة قبل اشهر وندرك جيدا قوة الفريق فمباراة سبتمبر الماضي في الدوحة لا تغيب عن ذاكرتنا وفي الفترة الأخيرة لم تكن نتائج الغرافة إيجابية في الدوري القطري ولكن لن نركن لذلك فستكون استعداداتنا قوية لخوض مباراة نأمل أن نوفق فيها ونخرج بالفوز».

واشار سموه إلى أن فريق الغرافة القطري احدث صدمة قد تكون إيجابية بتغيير الجهاز الفني، مبينا إلى أن تركيز لاعبي الهلال كبير لمواجهة اليوم بعد قدومهم في وقت مبكر للدوحة وإكمال التدريبات على ملعب المباراة.

وشدد سموه إلى أن خسارة مباراة اليوم لا تعني نهاية المطاف وقال: « لاعبو الهلال محترفون ويدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم واود أن اذكر الجماهير بنتائج الفريق في دوري أبطال آسيا للنسخة ما قبل الماضية التي تعثر فيها الفريق في أول مواجهتين ولم يخرج سوى بنقطة واحدة وعلى الرغم من ذلك تأهل لدور الـ16 فالمنافسة قائمة كونها على المركزين الاول والثاني وهو ما سيدفعنا لإبعاد اليأس عن انفس أفراد الفريق « .

وحول نشوة الفريق بالوصول إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد ومدى انعكاس ذلك على مباراة اليوم .. علق سموه قائلا : « لكل منافسة أجوائها الخاصة وأفراح التأهل توقفت وبدأ اللاعبون والجهازين الفني والإداري بالتفكير في مواجهة الليلة التي نأمل الفوز فيها كون ذلك سيدفعنا للمقدمة ويعيد الحسابات مجددا بعد خسارتنا الأولى أمام سابهان الإيراني « .

واشاد سموه بحسن الاستقبال وكرم الضيافة من الأشقاء في دولة قطر وقال : « نحن جئنا إلى بلدنا الثاني والكرم القطري معروف وأواصر المحبة كبيرة بيننا وبين إخواننا في قطر حكومة وشعب واشكر الأشقاء في قطر على الحفاوة الكبيرة ببعثة الهلال ونتمنى أن نوفق في استضافتهم بالشكل المميز حين قدومهم للمملكة العربية السعودية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة