Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دورة شهداء الواجب بالقوات المسلحة تنتقل إلى ميادين ألعاب القوى
في منافسات أذهلت المراقبين.. (البرية) بطل الوثب العالي و(البحرية) تحتكر ميداليات 110م حواجز وذهبية الرماية تذهب للجوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - الخبر

منافسات ألعاب قوى غير عادية شهدها ملعب مدينة الأمير نايف انطلقت الثلاثاء بقوة في جولتها الأولى، وأذهلت المنافسات المراقبين منذ الوهلة الأولى، حتى قال بعضهم: «إذا كانت هذه التصفيات فما بالك بالمنافسات الختامية على الميداليات؟».

فعاليات اليوم

تتواصل بملعب الأمير نايف بالمنطقة الشرقية اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً منافسات كرة القدم بلقاء يجمع بين فريقَيْ القوات البرية والقوات الجوية. وفي تمام الساعة الثامنة في صالة مدينة الأمير نايف تنطلق منافسات كرة اليد بين فريقَيْ القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي، بعدها وفي تمام السابعة والنصف في الصالة نفسها تُجرى مباراة كرة اليد بين فريقَيْ القوات البرية والقوات البحرية.

من الميدان

أكثر ما يلاحَظ في منافسات اليوم الأول لألعاب القوى فوز ثلاثة عدائين من القوات البحرية بميداليات سباق 110م حواجز بالذهبية والفضية والبرونزية. أما عن بقية الميداليات فجاء كالآتي:

سباق 1500 متر: فاز بذهبيته عبد الله عبدالعزيز الجور من قوات الدفاع الجوي. سباق 110م: فاز بذهبيته أحمد خضر المولد، من القوات البحرية. سباق 100م: فاز بذهبيته ياسر بلغيث الناشري من القوات الجوية. منافسة رمي الرمح: فاز بذهبيتها عيد بن عبد الوهاب الشريدة من القوات البحرية. منافسة الوثب العالي: فاز بذهبيتها نواف أحمد اليامي من القوات البرية. أما سباق 5000م ففاز بذهبيته حسين جمعان من القوات الجوية. سباق 400م: فاز بذهبيته يوسف أحمد مسرحي من القوات الجوية. منافسة دفع الكرة الحديدية: فاز بذهبيتها سعيد مبارك اليامي من القوات الجوية. منافسة الوثب الطويل: فاز بذهبيتها حسين طاهر السبع من القوات الجوية. تتابع 4 في 500 متر فاز بذهبيته فريق القوات البحرية.

وتحدث الكابتن أنس عبد الله الحجيري، مدرب ألعاب القوى بفريق القوات البرية، عن حظوظ القوات البرية الكبيرة في المنافسات قائلاً: «لدينا لاعبون دوليون حققوا ميداليات آسيوية وخليجية، وآخرون حققوا مراكز داخل المملكة في بطولات مختلفة؛ فلدينا محمد الصالحي عداء 400 متر، وإسماعيل الصبياني لاعب 400م، ولدينا بندر شراحيلي لاعب 400 حواجز، وكذلك اللاعب حسين رجب الدهيم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة