Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمشاركة القطاعات الحكومية والشركات وطلاب المدارس:
حملة المليون (برّ بلا نفايات) تنطلق غداً الخميس في الثمامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تنطلق في بر الثمامة صباح غداً الخميس حملة نظافة المليون التي تنفذها أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للنظافة تحت شعار (بر بلا نفايات). وبهذه المناسبة أكد سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف حرص الأمانة على تنظيم مثل هذه الحملات في جميع أنحاء المدينة بما فيها المناطق البرية والاستمرار في برامج التوعية وغرس ذلك في نفوس الجميع، وأن هذه الحملة موجهة لجميع الفئات؛ وثمّن سموه جهود الإدارة العامة للنظافة وحرصها على تنفيذ مثل هذه الفعاليات المهمة والتي تسهم في المحافظة على النظافة.

وعلى الصعيد نفسه قال المهندس أحمد البسام مدير عام الإدارة العامة للنظافة إن توجيهات سمو الأمين وتشجيعه لمثل هذه الحملات والبرامج جعلتنا نستمر في تنفيذها بعد أن حققت الأهداف المرجوة.. وكرر شكره لكافة القطاعات الحكومية والخاصة على تجاوبها مع الأمانة بهذا الخصوص، وخاصة طلاب المدارس. كما أشاد بدور وسائل الإعلام ومساهمتها في إبراز مثل هذه النشاطات وكذلك جهود الأجهزة الأمنية والمرورية والهلال الأحمر وبقية الأجهزة ذات العلاقة.

وفي السياق ذاته نوّه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز الدبيان بجهود الأمانة ومساهمتها في تنفذ مثل الحملات والبرامج التي تهتم بالنظافة والحث على المحافظة عليها، خاصة بين الناشئة ونحن في إدارة التعليم نولي هذا الموضوع اهتماماً كبيراً في نفوس الطلاب.

مشاركة عدد من اللاعبين والفنانين

هذا وسيشارك في هذه الحملة عدد من الفنانين واللاعبين الذين رحبوا بدعوة الأمانة وأكدوا مشاركتهم في هذه الحملة التي تتعلق بالنظافة التي حث عليها ديننا الحنيف؛ وقالوا إن أمانة منطقة الرياض قد أحسنت صنعاً بتنفيذ هذه الحملة الموفقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة