Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

زاهي وهبي خارج المستقبل و250 موظفاً يغادرون معه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - فن :

استقال الإعلامي زاهي وهبي من تلفزيون المستقبل بشكل مفاجىء صباح أمس الأربعاء، وذلك بعد عدة شائعات وأخبار تداولتها عدد من المواقع في وقت سابق لم يكن وهبي يؤكدها، و بحسب بيان صدر من زاهي وهبي بعد تقديم استقالته من تلفزيون المستقبل ووصل (الجزيرة) نسخة منه قال فيه إنه قرر ترك المستقبل بعد 27 عاماً من العمل الثقافي و الصحافي بوسائله المختلفة مكتوبةً ومسموعةً ومرئيةً منها 20 عاماً عبر الشاشة (15عاماً في برنامج متواصل هو خليك بالبيت عبر قناة المستقبل الذي استضاف مئات الشخصيات العربية المبدعة من شتى الميول والأهواء)، وشكر وهبي جميع الأصدقاء المشاهدين على امتداد الوطن العربي.

كما شكر وهبي تلفزيون المستقبل بموظفيه الذين كانوا أسرة حقيقية، وبإدارته التي منحته ثقةً وهامشاً من الحرية ووفّر لبرامجه مناخاً صحياً للعمل الثقافي والاعلامي، والشكر موصول للقيمين على التلفزيون ولأسرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي سيبقى في وعيي ووجداني رمزاً كبيراً لقيم إنسانية ووطنية.

وأوضح زاهي أنه فور انتهاء أشهر الاستراحة وتبلور برنامج جديد سوف يتم الإعلان عنه وعن مكان بثه عبر مؤتمر صحافي يُخصص لهذه الغاية، و أن استراحته ستبدأ نهاية أبريل أو منتصف مايو على أمل الانطلاق في تجربة أخرى يتم الإعلان عنها حال تبلورها.

و ختم وهبي بيانه بأنه فضّل تأجيل إصدار هذا البيان إلى حينه لكن تسرب خبر تقديمه لاستقالته عجّل في إصداره منعاً لأي تفسير أو تأويل في غير موضعه. وعلمت «الجزيرة» من مصادر أن تلفزيون المستقبل يعتزم تسريح أكثر من مائتين موظفا لديها بعد دمج قناة «إخبارية المستقبل» مع محطة «المستقبل» .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة