Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الأمير سعود الفيصل يبحث مع أردوغان في أنقرة التطورات في المنطقة
ملك البحرين والأمير خليفة يتفقدان ضاحية السيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - أنقرة - وكالات

تفقد عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الخميس منطقة (السيف) القريبة من دوار مجلس التعاون (اللؤلؤة) للاطلاع على حركة السير والاطمئنان على عمل المؤسسات المالية وفق وكالة أنباء البحرين.

وبحسب الوكالة أشاد الملك حمد خلال الجولة يرافقه القائد العام لقوة الدفاع المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بالإجراءات التي اتخذتها قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني لعودة الحياة الطبيعية إلى هذه المنطقة الحيوية والمهمة، متمنيًا للوطن العزيز دوام النماء والرقي ولجميع المواطنين الكرام المزيد من المحبة والأمن والوئام.

كما تفقد رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة المنطقة ومجمع السيف التجاري، وأكد أن الحكومة أكثر إصراراً وأشد عزماً على إعادة بث الروح في الحركة التجارية وفي العمل الخدمي خاصة بعد عودة الاستقرار في المملكة.

وكانت السلطات البحرينية قد اعتقلت ليل الأربعاء الخميس 6 من الجناح المتشدد للمعارضة البحرينية بتهمة الاتصال بدول أجنبية، بحسب ما أكد الجيش البحريني أمس.

وأكد متحدث باسم الجيش في البيان رقم 6 لقوات دفاع البحرين أنه تم القبض على عدد من القياديين من رؤوس الفتنة الذين نادوا بإسقاط النظام وتخابروا مع دول أجنبية وقاموا بالتحريض على قتل المواطنين وتدمير الممتلكات وأبرزهم: إبراهيم شريف وعبدالوهاب حسين وحسن الحداد وحسن مشيمع وعبدالهادي المخوضر وعبدالجليل السنكيس.

في غضون ذلك، أعلن الجيش أمس خفض ساعات حظر التجول الجزئي في المنامة أربع ساعات ليصبح من الثامنة مساءً وحتى الرابعة فجراً.

سياسياً، بحث صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية في أنقرة أمس مع رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان التطورات في منطقة الشرق الأوسط، خصوصاً الأوضاع في مملكة البحرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة