Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في دورة شهداء الواجب ببطولة القوات المسلحة الرياضية
قدم «البرية» تحقق انتصارها الثالث على حساب «الجوية» ومنافسات «اليد» تشتعل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - الخبر

واصل فريق كرة القدم بالقوات البرية تقدمه في دورة شهداء الواجب الرابعة عشرة ببطولة القوات المسلحة الرياضية، على حساب فريق القوات الجوية بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق القوات الجوية، في المباراة التي أقيمت في الثالثة والنصف من عصر الأربعاء على ملعب مدينة الأمير نايف بالمنطقة الشرقية. وبذا تكون البرية أول الواصلين إلى المباراة النهائية. وعقب المباراة أعرب مدرب «البرية» الوطني عادل سلمان عن سعادته بالقول: «جميع اللاعبين كانوا نجوما وبعد التأهل أصبحت أعيننا على الكأس» فيما وعد مانع العمرى صاحب الهدف الثالث جمهور البرية بالكأس، كما ثمّن فرحان العنزى إدارى الفريق الدور الكبير والدعم المعنوى من قبل العميد حمود القبساني مدير الشؤون الرياضية بالقوات البرية.

وعلى صعيد كرة اليد شهدت صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز في السادسة من مساء اليوم نفسه لقاءي كرة يد على أعلى مستوى من المهارية والندية وفي أجواء طغى عليها الحماس من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجمهور، الأول بين فريقي قوات الدفاع الجوي والقوات الجوية وانتهى بفوز الأخير على الأول 25/23، وعقب المباراة أوضح عبد المنعم هلال مدرب فريق القوات الجوية أن انتصار فريقه كان بالغ الصعوبة في ظل طرد حارس مرماه محمد سالم، وأيضا في ظل صغر سن بعض لاعبيه وقلة خبرتهم «لكنهم أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، وقد ساعدت العناصر صاحبة الخبرة الفريق على حسم اللقاء».

أما اللقاء الثاني ضمن منافسات كرة اليد فجمع بين فريقي القوات البحرية والقوات البرية وانتهى بفوز الأخير على الأول 28/27، وعقب اللقاء أكد مدرب فريق البرية المنتصر بعد صراع دام 60 دقيقة، زمن المباراة، أن منافسات كرة اليد في بطولة القوات المسلحة أقوى منافسات المملكة، «لأنها تضم لاعبي أفضل خمسة أندية في المملكة، وحقيقة أنا أستمتع بهذه البطولة، سواء كنت مدرباً لإحدى فرقها أو لم أكن، فهي بطولة قوية بكل المقاييس ومصدر متعة لعشاق كرة اليد».

الاتصالات السعودية راعيا رسميا

تشارك شركة الاتصالات السعودية في هذه البطولة راعيا رسميا وقد أكد المراقبون أن رعاية الشركة ساهمت بشكل مميز في إبراز هذه البطولة حيث تنتشر فرق العمل المكلفة من الشركة لتسهيل المتطلبات لملاعب الدورة وكذلك دورها في تجهيز المركز الإعلامي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة