Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

جدد حياتك

 

رحلة في كتاب
كتاب شلالات من ورد..لحياة زوجية دافئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر للكاتب د خالد بن صالح المنيف كتاب شلالات من ورد والذي دشن في معرض الكتاب وأقيم حفل توقيع خاص به والذي جاء في مقدمته: على شاطئ الحياة، تنتظر الفتاة فارسًا حالمًا على حصانٍ أبلقَ، ذا جناحين؛ ليطير بها محلقاً بأجنحة العشق، سابحينِ في آفاقٍ رحبةٍ من الجمال وعوالم عذبة من الرومانسية.

فيا لسمو العلاقة، ويا لمتعة التحليق، ويا لأنس القرب! وما إن يصل العاشقان لعشهما الوردي وتمضي سفينتهما في لجج الأيام حتى تبدأ رحلة الحياة ويتبين أن الأمر تحدٍّ ورهان! وتتجلى الحقيقة فيدركان أن الأمر ليس أنسًا مقيمًا ولا رغداً دائماً ولا قطراً هاطلاً.. فالبحر سيرتجف، والرياح ستصرخ، والأمواج ستضطرب، والحال هنا يتطلب الاستعداد والمواجهة، وهنا يأتي دور العاشقين؛ لتولي الدفة كما يفعل الربان.

وأحسب أن ما في هذا الكتاب معين على خوض تلك الرحلة، حيث مجاديف الحب وشموع الود وشلالات الورد وأفانين الجمال والروعة، فبين ناظريك الآن صفحات تفتح أبواب الأمل لكل زوج محبّ يحدوه الود والصفاء وتسكنه الأحاسيس والمشاعر.

أهديكم هنا باقات من تجارب وأزاهير من خبرات تنعش الآمال وتحرك الأشجان؛ لكي تظل شمس الحب مشرقة في حياتكم، ويصل المركب إلى حيث يمَّم بسلام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة