Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن الكريم للعسكريين تختتم جلساتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

رفع إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف رئيس لجنة المحكمين للدورة السادسة لجائزة الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود الدولية في حفظ القران الكريم للعسكريين المنعقدة حاليا بمكة المكرمة الدكتور علي بن عبد الرحمن الحذيفي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة عودته إلى أرض الوطن بصحة وعافية.

ونوه خلال كلمته التي ألقاها يوم أمس الأول في الجلسة الختامية لجلسات التلاوات القرآنية للمتسابقين في الدورة السادسة لجائزة الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود الدولية في حفظ القران الكريم للعسكريين بما أسبغ به الله على البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - من النعم التي لا تعد ولا تحصى, وفي مقدمتها نعمة الأمن والأمان, والرخاء والاستقرار, والنماء والتطور والرقي والازدهار, وذلك بفضل الله عز وجل, ثم بفضل تطبيق ولاة الأمر لكتاب الله الكريم وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأوصى الحذيفي المتسابقين بتعاهد القرآن الكريم, مؤكداً أن التمكن من حفظ القرآن لا يكون إلا بمدارسته ومداومة تلاوته.

وشكر المتسابقين ورؤساء وفود الدول على حرصهم وانضباطهم، وأخذهم للملاحظات ومعرفتها ووضوح رغبتهم في الاستفادة. وسأل الله تبارك وتعالى أن يجزي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام خير الجزاء على رعايته واهتمامه - حفظه الله- للمسابقة. وحمد الله على تنوع هذه المسابقات في المملكة مشيراً إلى المسابقات التي تقام في المدارس والجامعات والمعاهد والدراسات العليا, وكذلك رعاية المملكة للمسابقات القرآنية التي تعقد في كافة أنحاء العالم ومسابقات السنة النبوية وإقامة ندوات تعنى بهذين الجانبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة