Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شباب الوطن يؤكدون تلاحمهم مع القيادة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

وجه شباب الوطن بكافة أنحاء المملكة رسالة حب وتلاحم مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- مؤكدين للعالم اللحمة الوطنية بين الشباب السعودي وقيادته التي لا يمكن اختراقها من دعاة الفتنة.

(الجزيرة) التقت عدداً من شباب الوطن ففي البداية قال الشاب مشعل مساعد العثمان: لقد وجهنا رسالتنا للعالم أن شباب المملكة ملتف حول والده الغالي خادم الحرمين الشريفين وبذلك خابت ظنون أعداء الوطن المتربصين بوحدته ولحمته وأمن شعبه.

وقال الشاب بدر فهد السريع: نحمد الله ونشكره أن مآرب أعداء الوطن ذهبت أدراج الرياح ولم تنجح مساعي مثيري الفتن المدعومين من دول أجنبية في إثارة الفتنة والنيل من مكتسبات هذه البلاد الطاهرة التي حباها الله بقيادة حكيمة تدرك عمق ولاء الشعب وغيرته على أمن وطنه ومنجزاته.

وقال الشاب فيصل الهويمل يكفينا فخراً أن قيادتنا تحكم بشرع الله وسنة نبيه أما إثارة الفتنة والبلبلة لا تهم شباب المملكة، حفظك الله يا خادم الحرمين وألبسك ثياب الصحة والعافية. وقال الشاب متعب الهويمل: الحمد لله لقد ساد الهدوء المدن السعودية بعد أن فشلت محاولات الحاقدين تنظيم تظاهرات وهذا يدل على قوة التلاحم بين الشعب وقيادته.

نسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة