Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور المهندس البسّام وعدد من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص
انطلاق حملة المليون «بر بلا نفايات» في الثمامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

انطلقت صباح أمس في بر الثمامة بالرياض حملة المليون «بر بلا نفايات» وذلك بمشاركة عدد من القطاعات والمصالح الحكومية والمدارس والجمعيات الخيرية، وذك بحضور مدير الإدارة العامة للنظافة المهندس أحمد البسام وعدد من المسؤولين في الأمانة وإدارة النظافة والجهات المشاركة الأخرى.في البداية، تم إعطاء التعليمات وتوزيع المطبوعات والملابس الخاصة بأعمال النظافة على المشاركين لتبدأ الحملة.

م. البسام يتحدث ل(الجزيرة)

ومع انطلاقة الحملة تحدث ل(الجزيرة) المهندس أحمد البسام، مدير الإدارة العامة للنظافة، فقال: الحقيقة نحن سعداء بهذا النجاح وتجاوب الجميع مع نداءات الأمانة للمحافظة على النظافة، وهذه الحملة وخلال السنوات التي مضت وحتى الآن وهي تحقق النجاح المرجو من وراء إقامتها، وفي هذا العام زاد عدد المشاركين بالإضافة إلى فعاليات أخرى متنوعة من خلال مسرح أعد بهذه المناسبة، أجدها مناسبة لنكرر الشكر والتقدير لسمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف على دعمه وتشجيعه، وكذلك تضافر جهود الجميع من كافة الأجهزة والقطاعات الحكومية والخاصة.

الجهات المشاركة

ومن بين تلك الجهات المشاركة في الحملة شرطة منطقة الرياض - المرور - الهلال الأحمر ووسائل الإعلام التي لها دور بارز وجمعية الأيتام وفرع جمعية البر في حي الفيحاء، وكذلك شركة «العثيم» والبنك البريطاني «ساب» وفندق الانتركونتننتال، ومن المدارس: مدارس المملكة ومدارس الفهد ومدارس الفاروق ومدرسة ثامر العاصي الابتدائية ومتوسطة عبدالرحمن بن ثوبان، ومتوسطة سعيد بن عامر وشركة الشرق الأوسط لحماية البيئة.

طلاب المدارس يتحدثون لـ(الجزيرة)

هذا وقد تحدث عدد من طلاب المدارس الذين شاركوا في الحملة فعبروا عن سعادتهم بهذه المشاركة وقدموا شكرهم لإدارة مدارسهم لتمكينهم من المشاركة ولأمانة منطقة الرياض، وقالوا: إن هذا الشيء يزرع في نفوسنا حب النظافة والمحافظة عليها.

ختام الحملة

وعقب انتهاء الحملة وأداء صلاة الظهر تناول الجميع طعام الغداء، ثم أقيم حفل مصغر من خلال مسرح أعد لهذه المناسبة تخلله فقرات شيقة ومتنوعة.. فالختام.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة