Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا
الأهلي المصري يسعى لتحقيق فوز كبير على سوبر سبورت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إلى تحقيق فوز كبير في بداية مشواره الأفريقي بمباراة الذهاب لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي والتي يستضيفها إستاد القاهرة الدولي في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت الرياض ويديرها طاقم تحكيم سوداني بقيادة خالد عبد الرحمن ويساعده بخيت عوض وأحمد علي.

يشار إلى أنه تم تقديم موعد مباراة الأهلي وسوبر سبورت يوم واحد على أن تقام اليوم الجمعة 18 مارس الجاري بدلاً من السبت 19 من نفس الشهر نظراً لتعارض موعد المباراة مع الاستفتاء الشعبي على التعديلات الدستورية في مصر. وأكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين لأن كل منهما يسعى إلى تحقيق نتيجة تصب في صالحه في لقاء الذهاب حتى يسهل مهمته في مباراة العودة بعد أسبوعين بجنوب أفريقيا موضحاً أن صعوبة المباراة على لاعبي الأهلي لأنهم لم يخوضوا أي مباريات رسمية منذ فترة طويلة نظراً لتوقف بطولة الدوري الممتاز بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها مصر.

من جهة أخرى تحت شعار «تكريم شهداء ثورة 25 يناير» يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مباراة الذهاب لدور ال32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية أم ام فريق سوفوباكا الكيني بإستاد الإسماعيلية في السادسة مساء اليوم بتوقيت الرياض ويدير اللقاء طاقم التحكيم الدولي المغربي بقيادة جياد رضواني ويساعده رواني بوعزة وبيكالي ميمون. ويسعى مجلس إدارة الإسماعيلي إلى حشد جماهير الفريق لتكون سلاحه الأول في تخطي عقبة دور ال32 للبطولة حيث قرر المجلس أن تكون المباراة لتكريم أسر شهداء ثورة 25 يناير في الإسماعيلية إضافة إلى حفل تأبين للراحل سيد صديق عضو مجلس إدارة الإسماعيلي وذلك من خلال دعوة أسرهم لحضور المباراة لمساندة الفريق حيث سيقف الفريقان دقيقة حداد على أرواح الراحلين كما سيرتدي لاعبو الإسماعيلي شارات سوداء حداداً عليهم.

وأكد الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي على صعوبة المباراة التي تأتي في توقيت صعب للغاية على فريق الإسماعيلي الذي يعاني بشدة من توقف مسابقة الدوري الممتاز المصري بسبب أحداث ثورة 25 يناير وتأثر الفريق سلبياً بعدم خوض مباريات رسمية طوال الفترة الماضية مما أدى إلى تأثر مستوى جميع اللاعبين رغم أن الفريق خاص مباريات ودية كثيرة استعداداً للمباراة. من جانبه أكد إزكيل أكوانا المدير الفني لسوفاباكا الكيني أن فريقه سيسعى إلى استغلال تأثر الإسماعيلي بفترة التوقف الطويلة للمباريات الرسمية بسبب الأحداث السياسية في مصر وأنه سيلعب من أجل تحقيق الفوز والعودة بمكسب كبير من إستاد الإسماعيلية. وأضاف أنه تابع جيداً خلال الفترة الماضية فريق الإسماعيلي من خلال مشاهدة المباريات الودية ولاحظ تأثر لياقة لاعبيه بفترة التوقف الطويلة للدوري المصري مشيراً إلى أنه درس فريق الإسماعيلي جيداً وعرف نقاط الضعف والقوة في الفريق وسيسعى إلى استغلالها لصالح فريقه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة